زنقة 20:
2024-07-31@23:06:49 GMT

اتحاد طنجة يفسخ عقد محسن متولي

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

اتحاد طنجة يفسخ عقد محسن متولي

زنقة 20 ا الرباط

قرر نادي اتحاد طنجة لكرة القدم فسخ عقد لاعب وسط الميدان محسن متولي بالتراضي.

وأوضح بلاغ لنادي مدينة البوغاز أن اتحاد طنجة واللاعب محسن متولي توصلا إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرسمي الذي يربط الطرفين.

وأعرب نادي اتحاد طنجة بكل مكوناته عن شكره للاعب محسن متولي، الذي تعاقد معه خلال المرحلة الثانية من البطولة الاحترافية الماضية، لما قدمه من جهود كبيرة طيلة فترة حمله للقميص الأبيض والأزرق وتفانيه في خدمة الفريق، متمنيا له حظا موفقا في باقي مساره الرياضي.

وكان محسن متولي (مواليد 1986) قد التحق بصفوف اتحاد طنجة في يناير الماضي في عقد انتقال حر ينتهي مع متم الموسم الكروي 2022 – 2023، حيث شكل إضافة نوعية مكنت اتحاد طنجة من تحقيق أداء استثنائي توج بإنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الثاني بعدما أنهى مرحلة الذهاب من البطولة بنقطتين تحصل عليهما من 15 مباراة. وتم الإعلان عن تجديد العقد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

ويعتبر محسن متولي من خريجي مدرسة الرجاء البيضاوي، الذي لعب له لسنوات عدة وفاز معه بألقاب وطنية وقارية، كما سبق واحترف في نوادي الوكرة والريان والأهلي بقطر، والأهلي الطرابلسي بليبيا.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

الخطيب "كلمة السر" في فسخ عقد متولي.. واللاعب يحدد موعد الرحيل

كشف الإعلامى محمد الليثى إتفاق مسئولو الأهلي مع محمود متولي مدافع الفريق على فسخ عقد الأخير مجاناً بناءً على تعليمات محمود الخطيب رئيس النادي ، الذي سمح للاعب بالرحيل مجاناً على أن يُحدد مستقبله بإرادته.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " الأهلي تلقى عروض من أندية محلية لشراء متولي إلا أن الخطيب منح الضوء الأخضر لإدارة النادي لمنح اللاعب الإستغناء الخاص به دون الحصول على أي مقابل مالي ليختار وجهته المقبلة بكامل إرادته ".

وتابع محمد الليثى " عقد خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي ، جلسة مؤخراً مع متولي أخطره خلالها بقرار إدارة النادي برحيله بنهاية الموسم الجاري خاصة بعدما رفض مارسيل كولر مدرب الفريق بقاؤه في الموسم المقبل ".

وأشار محمد الليثى " تقبّل متولي قرار إدارة النادي ، وأكد إنه يمتلك عروض محلية سيرحل لإحداها بعد إنتهاء البرنامج التأهيلي الذي يؤديه حالياً للتعافي من إصابته الأخيرة التي كانت عبارة عد شد في العضلة الضامة ".

مقالات مشابهة

  • أنور الغازى يفسخ عقده مع ماينز الألمانى
  • اتحاد جدة يتفاوض مع حارس مرمى جديد بدلا من إيدرسون
  • من هو فؤاد شكر المعروف بـ الحاج محسن الذي أعلن الاحتلال اغتياله في بيروت؟
  • من هو فؤاد شكر المعروف بـ الحاج محسن الذي أعلن الاحتلال اغتياله؟
  • الهجوم على قيادي حزب الله في بيروت.. من هو «الحاج محسن» الذي استهدفته إسرائيل؟
  • المهيدب يطالب بحكام أجانب لمواجهة ‎التعاون
  • الخطيب "كلمة السر" في فسخ عقد متولي.. واللاعب يحدد موعد الرحيل
  • رغم الممرات تحت أرضية.. الإختناق المروري ينغص عطلة الصيف بطنجة
  • الخطيب "كلمة السر" في فسخ عقد نجم الأهلي
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل يتعمد اتحاد الكرة تحدي الزمالك؟