في بيان لـ صحيفة "The sun" "ذا صن" الأمريكية كشفت من خلاله بأن"إيرول ماسك" والد الملياردير المشهور "إيلون ماسك" البالغ من العمر ٧٧ عاما عبر عن قلقله الشديد حول إمكانية اغتيال ابنه الملياردير، حيث أنه في الآونة الأخيرة انتقد مقالا لصحيفة" نيويورك" يشير إلى أن إيلون يؤثر سلبا على قرارت الحكومة الأميركية المتعلقة بحرب أوكرانيا.

إيلون ماسك يتحدث عن إمكانية تعرضه للاغتيال

أدلى والد "ماسك " بتصريحاته فيما يتعلق حول الأحداث الأخيرة لمراسل صحيفة "ذا صن": "إنها خطة اغتيال مموهة"، وأعرب عن مخاوفه.

وفي مايو من العام الماضي، تحدث إيلون ماسك عن احتمالية أن "يموت في ظروف غامضة" بعد مشادة كلامية مع الرئيس الروسي بشأن منح SpaceX محطات Starlink للقوات الأوكرانية.

وقال أحد مهندسي X المعروفة  بـ "تويتر" سابقا، لصحفية "بي بي سي" إن اثنين من الحراس الشخصيين تبعوا إيلون ماسك حول مقر الشركة، وبينت دعوى قضائية تم رفعها في شهر مايو إنه طلب أيضًا بناء "حمام" بجوار مكتبه حتى لا يضطر إلى إيقاظ حراسه في منتصف الليل، لكن المخاوف الأمنية الخاصة بقضيته كانت أكثر وضوحًا خلال الجدل الدائر حول تعقب طائرته الخاصة في ديسمبر الماضي.    
 

وأضاف "ماسك" في تغريدة على منصة"X" بأن مجهولا يلاحق سيارته الخاصة محاولا لفت الانتباه.

وقام ماسك في الآونة الأخيرة  بحظر الصحفيين مؤقتًا الذين شاركوا روابط حساب @ElonJet على موقع X، المعروف سابقًا باسم Twitter، واتهمهم بالرغبة في إيذائه. 
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إيلون ماسك إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

صحيفة سعودية: جماعة الحوثي ترتب لتشكيل حكومة مصغرة من 17 وزارة

قالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية إن جماعة الحوثي بصدد إعلان تشكيل حكومة مصغرة تضم 17 حقيبة وزارية، سيرأسها أحد القيادات المحسوبة على حزب المؤتمر الشعبي العام.

 

وكشفت الصحيفة إن إعلان الحكومة من المتوقع أن يكون خلال أسبوع، وسيأتي بعد دمج عدة وزارات، من بينها دمج وزارة المغتربين مع وزارة الخارجية، والثقافة والسياحة مع الإعلام، وأيضاً دمج التعليم المهني مع التعليم العالي، وإلغاء وزارة التخطيط والتعاون الدولي بعد أن نُقلت كل اختصاصاتها إلى ما يسمى المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية.

 

ولم تذكر الصحيفة السعودية هوية القيادي المؤتمري الذي سيتولى رئاسة الحكومة، ونقلت عما وصفتها مصادرها بأنه ينحدر من المحافظات الجنوبية، مشككة في ذات الوقت من إمكانية حدوث تغييرات جذرية حقيقية في أداء سلطة الانقلاب.


مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة
  • صحيفة سعودية: جماعة الحوثي ترتب لتشكيل حكومة مصغرة من 17 وزارة
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • منح الدرجة الكاملة في 3 أسئلة.. قرارات التعليم بشأن امتحان الفيزياء
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء
  • تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو
  • قرارات هامة بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • قرارات مجلس الوزراء الأحد بينها إقرار نظام ترخيص الجامعات الأردنية الخاصة