يواجه المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي نظيره منتخب روسيا وديا فى إطار الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي نظيره الروسي وديا اليوم الخميس بإستاد السويس الساعة السابعة مساء .

ويدير مباراة المنتخب الأولمبي الودية ونظيره الروسي الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

كنت بهزر فى عزاء سعيد الجدي| فاروق جعفر يطلق قذائفه: أتمنى الاستعانة بتجربة الأهلي في الزمالك.. وهذا موقفي من الانتخابات مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام روسيا 

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي على تشكيل أولمبي الفراعنة فى ودية روسيا على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد السيد

خط الدفاع: حاتم سكر- محمد طارق- محمد مغربي- أحمد عيد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا- محمد شحاتة- محمود صابر.

وفي الهجوم: أحمد عاطف قطة- رأفت خليل- عبد الرحمن أجويرو.
وانطلق يوم الإثنين الماضي معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، بالعين السخنة تحت قيادة البرازيلى روجيريو ميكالى المدير الفني استعدادا للتجربة الروسية فى إطار برنامج الإعداد للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ويستمر معسكر المنتخب الأولمبي حتى يوم 11 سبتمبر الجاري ويتخلله مباراتين وديتين .

ويلتقي المنتخب الأولمبي فى الودية الأولى منتخب روسيا للمحليين اليوم الخميس، وفى الودية الثانية يواجه منتخب روسيا الأوليمبي يوم 11 من نفس الشهر فى ختام المعسكر . 

وتجمع المنتخب فى مركز المنتخبات الوطنية " مشروع الهدف " بمدينة أكتوبر، ثم غادر إلى العين السخنة ، وعقب الوصول أدى الفريق مرانه الأول فى السادسة والنصف مساء بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء مصطفي أشرف مصطفي المحترف فى بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى الذى تأخر لظروف الطيران .

تطور جديد.. محامي كهربا يصدم نادي الزمالك في أزمة غرامة الفيفا "قلم الشيبي" يصل النيابة| تطورات خطيرة في أزمة حسين الشحات.. وخبير ماسبيرو يحسم الجدل وضمت قائمة المنتخب الأولمبي فى تدريب اليوم كلا من:

 

-حراسة المرمى: حمزة علاء - علي محمد سيحا - محمد أحمد السيد - باشا محمد باشا.

- الدفاع: حاتم سكر - محمد طارق - أحمد سيد عبد النبي - أحمد عيد - محمد سمير - خالد عوض - محمد حمدي - محمد مغربي - عمر فايد. 
- خط الوسط: محمود صابر - أحمد نبيل كوكا - رأفت خليل - محمود جهاد - علي زعزع - مصطفى ميسي - أحمد فوزي - عربي بدر - محمد شحاتة - أحمد نادر حواش  - أحمد عاطف قطة. 
الهجوم: عبد الرحمن أجويرو - بلال مظهر.

ويضم الجهاز المعاون للمنتخب مع ميكالى كلا من  : تياجو المدرب العام ، وائل رياض المدرب ، سيد السويركي مدرب الحراس ، محمود حرب المدير الإداري،  ليوناردو مدرب الأحمال،  وجواو بيدرو محلل الاداء ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وعمرو سلمان الإداري وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي،  وخالد سرحان المترجم ، ود.صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي ، ود.قاسم قدري أخصائي التأهيل ، ومحمد أحمد ود.أحمد شوقي للتدليك ، وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي ميكالي منتخب روسيا أولمبياد باريس إبراهيم نور الدين حاتم سكر المنتخب الأولمبی

إقرأ أيضاً:

حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن آخر الاستعدادات للمنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة أولمبياد باريس 2024، مؤكدا أنه يشفق عليهم بسبب عدة عوامل على رأسها رفض الأندية المحلية التفريط في لاعبيها.
 

عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة عضو الزمالك : أتمنى أن يكون حازم إمام رئيسًا للقلعة البيضاء


وكشف حازم إمام عن اللاعبين الذين حاول المنتخب التواصل معهم من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد على رأسهم محمد النني لاعب آرسنال السابق، وحمدي فتحي نجم الوكرة القطري.

قال حازم إمام في تصريحات إذاعية: أشفق على المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار الأولمبياد في نهاية شهر يوليو الجاري، وعلى المدرب روجيو ميكالي قبل إنطلاق البطولة الذي لا يحظى بدعم جماهيري.

وتابع: ميكالي وضع خيارا ثانيا بإستدعاء حمدي فتحي ولكن ناديه الوكرة القطري يرفض إرساله للمنتخب ، كما أن ميكالي رغب في ضم إمام عاشور وأحمد السيد زيزو ومحمد عبدالمنعم، لكن الأقرب حتى الأن زيزو.

وواصل حازم إمام: أتمنى من الجميع أن يدعم المنتخب الأولمبي حتى يشعر اللاعبين بأهميتهم وأنهم في مهمة وطنية ، حدث تواصل مع محمد النني لكن اللاعب يدرس الأمر من حيث الموافقة أو الرفض ، وقد نرى ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس.

وإشار إلى أنه دائما بعض من المنتمين للأهلي أو الزمالك يتحدثون عن أن الأندية تلعب بأسم مصر في البطولات الأفريقية، ويجب مساعدتهم، لكن عند احتياج المنتخب للاعبين يتغير الحديث، يجب  الانتماء للمنتخبات أكثر من ذلك.

ويقع منتخب مصر الأولمبي في مجموعة قوية المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، بجانب كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم
  • المحافظون الجُدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش