الحسكة-سانا

أعلن فرع المؤسسة العامة للطباعة في محافظة الحسكة تأمين احتياجات المدارس من الكتاب المدرسي للعام الدراسي الجديد، وذلك بعد نقل آخر كمية منها من مستودعات مدينة القامشلي إلى مدينة الحسكة.

ولفت مدير الفرع أحمد الدهش في تصريح لمراسل سانا إلى أن الفرع قام يوم أمس بنقل الدفعة الأخيرة من الكتاب المدرسي لصفوف المرحلة الإبتدائية من مستودعات مدينة القامشلي إلى مدينة الحسكة لتأمين حاجة المدارس منها، والتي تم تأمينها خلال العطلة الصيفية جواً إلى مطار القامشلي من المستودعات الرئيسية بدمشق.

وأشار الدهش إلى أن الفرع قام بوقت سابق بتأمين كامل احتياجات صفوف السابع والثامن والتاسع لمرحلة التعليم الأساسي، لافتاً إلى أنه من المتوقع وصول طائرة إلى مطار القامشلي تقل كمية من الكتب لعناوين متفرقة لمختلف الصفوف الدراسية مرسلة من الإدارة العامة بدمشق.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

تشيع جثامين شهداء جنين

شيّعت الجماهير الفلسطينية في محافظة جنين، مساء اليوم الجمعة،5 تموز 2024 ، جثامين ستة شهداء ارتقوا خلال عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين صباح اليوم، فيما لا يزال جثمان الشهيد السابع (همام أسعد حشاش) محتجزا لدى الاحتلال.

وانطلقت جنازات الشهداء من أمام مستشفى جنين الحكومي، بمشاركة آلاف المواطنين، حيث رفعت جثامين الشهداء على الأكتاف، وصولا إلى منازل عائلاتهم في مدينة جنين ومخيمها، وبلدة السيلة الحارثية، وقرية جلقموس، قبل الصلاة عليهم ومواراتهم الثرى.

وردد المشاركون في الجنازات الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية،

وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل والوقوف إلى جانب شعبنا الأعزل الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر.

كما ألقيت عدة كلمات نددت بجرائم الاحتلال وعدوانه المستمر على أبناء محافظة جنين، مؤكدة أن هذه المجازر لن تثني شعبنا عن المقاومة والتصدي للاحتلال والمستعمرين.

يذكر أن عدوان الاحتلال على مدينة جنين صباح اليوم أسفر عن استشهاد كل من: أحمد باسم العموري (20 عاما) من مخيم جنين، وقصي أمجد هزوز (23 عاما) من الحي الشرقي في جنين، وفؤاد إياد عزيز أشقر (25 عاما) من بلدة السيلة الحارثية، غرب جنين، وياسين أحمد محمود العريدي (30 عاما) من قرية جلقموس، شمال شرق جنين، ومحمد محمود محمد جبارين (54 عاما)، وحارث أسعد حشاش وشقيقه همام (23 عاما) الذي احتجز الاحتلال جثمانه، إضافة لعدة إصابات.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة: اعملوا اللي عليكم و النتيجة بتاعة ربنا
  • تشيع جثامين شهداء جنين
  • عرضان لكتاب كينيث بيركنز: “بورتسودان: نشوء وتطور مدينة كولونيالية”
  • «البيئية»: إعادة كتاب «الصحة» بشأن الرقابة على المرادم إلى الجهاز التنفيذي
  • لقاء عن "سينما ثورة يوليو" ضمن أنشطة ثقافة الفيوم
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • انتشار مستودعات سرية للأسماك بالداخلة ومسؤولين في قفص الإتهام
  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق
  • حل امتحان الأحياء توجيهي 2024 الفرع العلمي في فلسطين