المناطق_ واس

افتتح نائب رئيس جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أمين بن يوسف نعمان، بمقر كلية طب الأسنان بالجامعة أمس، الملتقى العلمي الأول للاستعاضة السنية.

وشهدت أعمال الملتقى تقديم 11 عرضًا علميًا, و 46 ملصقًا علميًا من قبل طلبة وطالبات ماجستير الاستعاضة السنية بكلية طب الأسنان بالجامعة ومتدربي البورد السعودي تخصص الاستعاضة السنية في المنطقة الغربية.

أخبار قد تهمك نائب أمير الرياض يستقبل سفير المكسيك لدى المملكة 5 سبتمبر 2023 - 3:13 مساءً المملكة تستضيف أعمال الورشة الإقليمية للاتفاقية الدولية لوقاية النباتات بمنطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا لعام 2023 4 سبتمبر 2023 - 10:33 صباحًا

وأوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالغني ميرة، أن الملتقى الأول للاستعاضة السنية بكلية طب الأسنان في الجامعة هو الأول من نوعه في المملكة لاستقطاب المشاركات العلمية للمتدربين في تخصص الاستعاضة السنية من أنحاء المملكة، الأمر الذي بدوره يحفز بيئة التنافس وتبادل الخبرات العلمية و العلاجية ومواكبة آخر التطورات بين جامعات المملكة والقطاعات الصحية المختلفة، لما فيه مصلحة وازدهار وطننا و مجتمعنا في مجال تخصص الاستعاضة السنية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة جامعة الملك عبد العزيز طب الأسنان

إقرأ أيضاً:

المملكة تستعد لإطلاق ملتقى الصحة العالمي بمشاركة 70 دولة و 500 خبير

نواف السالم

تستعد المملكة لإطلاق أعمال النسخة السابعة من مُلتقى الصحة العالمي تحت شعار “استثمر في الصحة”، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض، خلال الفترة 21 إلى 23 أكتوبر لعام 2024م .

ويشارك في المُلتقى أكثر من 1200 شركة عالمية ومحلية وعلامة تجارية في قطاع الصحة من أكثر من 70 دولة، وأكثر من 500 خبير ومتحدث لمناقشة آخر التطورات في القطاع الصحي والاستثمار فيه، وعرض أحدث التقنيات بوجود المبتكرين والمستثمرين في القطاع الصحي.

ويهدف ملتقى الصحة العالمي في نسخته القادمة، الذي يعد من أكثر ثلاثة ملتقيات صحية حضوراً، وأحد أسرع الملتقيات الصحية نمواً على مستوى العالم إلى تحفيز الأفراد للاستثمار في صحتهم بما يحقق لهم صحة أفضل، وتعزيز الاستثمار في القطاع الصحي، ويتضمن الكثير من الابتكارات والتقنيات الصحية التي تسهم في تعزيز الصحة العامة للأفراد، كما سيتم الإعلان عن إطلاقات واتفاقيات استثمارية ضخمة في العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع الصحي.

يُذكر أن الملتقى يجسد الحدثض الصحي الأكبر في المملكة، حيث يقام للمرة السابعة على التوالي، وتمثل النسخة للعام 2024 من الملتقى الأوسع والأضخم على الإطلاق، بمساحة عرض أوسع، وزيادة كبيرة في أعداد الحضور، وتحسينات في المرافق، ويجمع كبرى الشركات العالمية والمحلية، والخبراء والمتحدثين في مختلف المجالات الصحية من مختلف دول العالم.

كما أتاحت وزارة الصحة المجال للمهتمين بالتسجيل في الملتقى وحضور فعالياته والاستفادة من المتخصصين في المجال الصحي، وذلك عبر الرابط التالي: هنا .

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات معسكر طلابي شامل بكلية علوم الرياضة بجامعة أسوان
  • انعقاد المؤتمر العلمي الأول لمناقشة أبحاث التخرج بكلية الطب في جامعة صنعاء
  • وفد من " البحر الأحمر الدولية " يزور جامعة الملك عبدالعزيز
  • دارة الملك عبدالعزيز تطلق كتابًا عن محمد العجاجي وعلاقته بالملك عبدالعزيز في معرض الكتاب
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر
  • المملكة تستعد لإطلاق ملتقى الصحة العالمي بمشاركة 70 دولة و 500 خبير
  • المملكة تستعد لإقامة أضخم حدث صحي
  • ذهب مرصع بالماس.. ما قصة السيف والخنجر اللذين أهداهما الملك عبدالعزيز لروزفلت؟
  • وكيل إمارة حائل يستقبل الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية لدى المملكة
  • هيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز الملكية تُشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024