ينتظر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الفائز من مواجهة نادي اتحاد جدة السعودي ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي فى ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في إفتتاح مشواره بكأس العالم للأندية أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في تمام الساعة الساعة 9 بتوقيت القاهرة يوم 15 ديسمبر المقبل علي ستاد الملك عبدالله الجوهرة المشعة في جدة.

تطور جديد.. محامي كهربا يصدم نادي الزمالك في أزمة غرامة الفيفا "قلم الشيبي" يصل النيابة| تطورات خطيرة في أزمة حسين الشحات.. وخبير ماسبيرو يحسم الجدل قرعة كأس العالم للأندية 

 

أقيمت الثلاثاء الماضي قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، بتواجد النادي الأهلي ممثلا عن قارة إفريقيا.
وتستضيف مدينة جدة السعودية بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.


ويلتقي اتحادة جدة ممثل البلد المستضيف فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية 12 ديسمبر، على أن يلتقي الفائز منهما مع الأهلي في ربع النهائي 15 ديسمبر.

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء كنت بهزر فى عزاء سعيد الجدي| فاروق جعفر يطلق قذائفه: أتمنى الاستعانة بتجربة الأهلي في الزمالك.. وهذا موقفي من الانتخابات مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

 

المباراة الافتتاحية
اتحاد جدة السعودي - أوكلاند سيتي النيلوزيلندي، 12 ديسمبر.
الدور ربع النهائي
الأهلي - الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، 15 ديسمبر.
كلوب ليون المكسيكي - أوراوا الياباني، 15 ديسمبر
نصف النهائي
المتأهل من الأهلي والاتحاد وأوكلاند - بطل أمريكا الجنوبية (لم يتحدد بعد)، 18 ديسمبر
الفائز من كلوب ليون وأوراوا - مانشستر سيتي الإنجليزي، 18 ديسمبر
مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية، 22 ديسمبر.
يذكر أن الأهلي حقق المركز الرابع في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية، بينما فاز ريال مدريد الإسباني باللقب.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس العالم للاندية الأهلى اتحاد جدة السعودي مارسيل كولر السعودية کأس العالم للأندیة أوکلاند سیتی الفائز من

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إنجلترا تواجه سلوفاكيا وإسبانيا تقابل جورجيا ضمن دور الـ16

يخوض منتخب إنجلترا مواجهة قوية وصعبة أمام سلوفاكيا، الأحد، على ملعب فيلتينس آرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويريد منتخب إنجلترا مصالحة جماهيره بعد ظهوره غير المقنع في دور المجموعات، رغم تأهله على رأس المجموعة الثالثة بـ5 نقاط، بعد الفوز على صربيا (1-0)، والتعادل مع الدنمارك (1-1) وسلوفينيا بدون أهداف.

في المقابل، تأهل منتخب سلوفاكيا ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، حيث حصد 4 نقاط في المجموعة الخامسة، بعدما فاز على بلجيكا (1-0) وخسر من أوكرانيا (1-2)، قبل أن يتعادل مع رومانيا (1-1). 

وفي المواجهة الثانية، يستعد منتخب إسبانيا لخوض مباراة قوية أمام جورجيا، ويسعى الإسبان لمواصلة مسيرتهم المميزة في البطولة، حيث حقق "لاروخا" العلامة الكاملة في دور المجموعات بانتصاره على كرواتيا (3-0)، إيطاليا وألبانيا بنفس النتيجة (1-0).

في المقابل، حقق منتخب جورجيا أكبر مفاجأة في البطولة بعدما تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى دور الـ16، ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

واستعاد منتخب جورجيا توازنه بعد بدايته المخيبة بالخسارة من تركيا (1-3)، بالتعادل مع التشيك (1-1)، والفوز التاريخي على البرتغال (2-0).

ويتأهل الفائز من هذا اللقاء، من أجل مواجهة المتأهل من مباراة ألمانيا والدنمارك، في الدور ربع النهائي.

وضمن نتائج المباريات التي لعبت السبت، بلغ منتخب سويسرا، ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بفوزه 2-0 على إيطاليا حاملة اللقب، سجل ثنائية سويسرا، ريمو فريلير وروبين فارجاس في الدقيقتين 37 و46.

وقدم الأزوري، مباراة سيئة، ليخرج من دور ال16، فيما ينتظر المنتخب السويسري في دور الثمانية، الفائز من لقاء إنجلترا وسلوفاكيا.

كما حجزت ألمانيا، بطاقة العبور إلى ربع نهائي يورو 2024، بعد فوزها 2-0 على الدنمارك، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، سجل ثنائية ألمانيا، كاي هافيرتز وجمال موسيالا في الدقيقتين 53 و68، وينتظر المنتخب الألماني في دور الثمانية، الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. إنجلترا تواجه سلوفاكيا وإسبانيا تقابل جورجيا ضمن دور الـ16
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو