صحيفة عاجل:
2024-07-03@13:22:01 GMT

«وزارة العدل» تطلق تطبيق البورصة العقارية

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

«وزارة العدل» تطلق تطبيق البورصة العقارية

أطلقت وزارة العدل، تطبيق البورصة العقارية على متجري «أبل ستور، وجوجل بلاي»، وذلك بالتزامن مع تدشين وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، البورصة العقارية رسميًا مطلع الأسبوع الماضي.

وأوضحت وزارة العدل، أن تطبيق البورصة العقارية، يأتي ضمن قنواتها الرقمية، التي تقدم الخدمات العدلية للمستفيدين، عبر إجراءات إلكترونية ميسرة على مدار الساعة، ما يختصر الوقت والجهد عليهم.

وأضافت أن التطبيق يتيح تداول العقارات بيعًا وشراءً، وخدمات الرهن والتمويل العقاري، كما يتيح أيضًا خيارات متعددة للمؤشرات والاستعلامات العقارية بكل يسر وسهولة وموثوقية؛ ما يعزز المرونة والشفافية في القطاع.

يشار إلى أن البورصة العقارية تعد نموذجًا فريدًا بوصفها منصة لتداول العقارات "بيع وشراء"، مع المزيد من الخدمات كالرهون وما يتعلق بها، وتحديث الصكوك إلى جانب خدمات الدمج والفرز، وتقدم البورصة خدماتها على مدار الساعة.

 ويمكن تحميل التطبيق من متجر آبل ستور عبر الرابط التالي: https://apps.apple.com/sa/app/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%B5%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9/id6446234209

فيما كما يمكن تحميله عبر جوجل بلاي عبر الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.srem.moj

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: البورصة العقاریة

إقرأ أيضاً:

عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف

أطلقت وزارة العدل خدمة "طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف"، عبر منصة ناجز Najiz.sa للخدمات العدلية الإلكترونية، في إطار توجه الوزارة لتوفير جميع خدمات التقاضي بشكل إلكتروني.
ويمكن للمستفيد الحصول على الخدمة بخطوات سهلة وبسيطة من خلال الدخول على منصة ناجز، ثم من تبويب القضاء؛ يتم الدخول على ملف القضية، بعدها الضغط على تبويب الطلبات واختيار طلب جديد، ثم اختيار طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف، ثم حفظ الطلب وإرساله.منصة ناجزيذكر أن منصة ناجز، تضم أكثر من 160 خدمة عدلية؛ تغني المستفيدين عن زيارة المرافق العدلية.

تعرّف على أبرز خدمات التوثيق عبر تطبيق ناجز#ناجز_يغنيك— وزارة العدل (@MojKsa) June 25, 2024
أخبار متعلقة مختصون: المملكة هيأت خدماتها لتسهيل عمل حقوق الإنسان بالدول الاسلامية"السديس" يستعرض مع المفتي خطة العمرة ومخرجات الحجسبق وأعلنت وزارة العدل افتتاح مركز ناجز في منطقة مكة المكرمة، كخامس المراكز التي تقدّم أكثر من 140 خدمة عدلية للأفراد وأصحاب الأعمال في مكان واحد وبموثوقية عالية في جميع القطاعات المختلفة (القضاء، والتنفيذ، والتوثيق وخدمات قطاع الأعمال)، كما توفر هذه المراكز على المستفيدين وقتهم وجهدهم وتمكنهم من الحصول على الخدمات في أوقات مرنة أثناء وخارج أوقات العمل الرسمي.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل: تقديم الخدمات للمواطن بسهولة ويسر أهم أولوياتي
  • «العدل» تطلق خدمة «طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف»
  • عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف
  • وزارة العدل تطلق خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”
  • عبر منصة ناجز.. "العدل" تطلق خدمة "طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف"
  • وظائف وكلاء تحصيل ديون البنوك بفرع القاهرة والإسكندرية.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية بسلسلة محلات شهيرة برواتب مجزية وتأمينات.. طريقة التقديم
  • وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح(98) حدثا خلال شهر ‏حزيران الماضي لعام 2024 الحالي
  • وزارة العدل الأمريكية تتهم شركة بوينغ بالاحتيال
  • العمل تطلق فرص توظيف لـ37 ألف شاب وشابة ضمن وزارة الداخلية