شفق نيوز:
2024-09-19@01:17:04 GMT

كاساس يدفع بالقوة الضاربة للقاء الهند

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

كاساس يدفع بالقوة الضاربة للقاء الهند

شفق نيوز/ كشف مدرب منتخب العراق لكرة القدم خيسوس كاساس التشكيلة الاساسية للمنتخب الوطني لمواجهة نظيره الهندي ظهر اليوم الخميس في بطولة ملك تايلاند.

وتضمنت التشكيلة لحراسة المرمى جلال حسن ولخط الدفاع حسين علي وربين سولاقا وفرانس بطرس وميرخاس دوسكي وللوسط اسامة رشيد وابراهيم بايش وامير العماري وحسين علي وبشار رسن وللهجوم علي الحمادي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي الهند كاساس

إقرأ أيضاً:

الكشف عن الأهداف الحقيقية للقاء طارق صالح بعيدروس الزبيدي

مجلس القيادة الرئاسي (وكالات)

أكد مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، إن اللقاء المشترك الذي جمع المجلس الانتقالي الجنوبي والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، يأتي في إطار توحيد الجهود وتصويب المواقف نحو المعركة ضد   قوات صنعاء.

وبين في تصريحات أن اللقاء لا يعكس مجرد مبادرة ولا مجرد رغبات، إنما ضرورة حتمية دعا إليها المجلس الانتقالي الجنوبي منذ وقت مبكر وجسدها على أرض الواقع وفي مسرح العمليات العسكرية، مضيفا أنه “لعل الانتصارات الكبيرة التي تحققت في الساحل الغربي خير دليل”.

اقرأ أيضاً شاه في لحج تضع طفلا بملامح مولود بشري.. صورة 17 سبتمبر، 2024 ورد الآن: انقلاب مفاجئ لأسعار صرف العملات في صنعاء وعدن وحضرموت اليوم 17 سبتمبر، 2024

وتم الإعلان في الإمارات، أمس الإثنين، 16 أيلول، 2024، عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الفصائل الموالية لها في اليمن.. يأتي ذلك في اعقاب توجيه امريكي للقوى اليمنية الموالية لها بالاستعداد والتوحد.

وفي السياق، نقلت وكالة “2 ديسمبر” التابعة لطارق صالح بأن الأخير اتفق مع رئيس المجلس الانتقالي، عيدروس الزبيدي، تشكيل غرفة عمليات مشتركة ، مشيرة إلى أن الغرفة تهدف للتنسيق والتواصل بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • المشدد لعامل خطف طفلة وهتك عرضها بكرداسة
  • مان سيتي ضد إنتر ميلان.. التشكيلة الرسمية لقمة دوري أبطال أوروبا
  • أوكلاند «يُذاكر» العين قبل «لقاء الأحد»
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول ميقاتي إلى قصر عين التينة للقاء رئيس مجلس النواب
  • حجام ضمن التشكيلة الأساسية ليونغ بويز في مواجهة استون فيلا
  • الهلال يواصل استعداداته للقاء المصري في إياب تمهيدي «الكونفدرالية»
  • التشكيلة المتوقعة للميرنغي امام شتوتغارت في دوري الابطال
  • الكشف عن الأهداف الحقيقية للقاء طارق صالح بعيدروس الزبيدي
  • الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا