أصيب 5 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارتين على طريق بحيرة قارون السياحي بمحافظة الفيوم، صباح اليوم الخميس، وذلك بسبب السرعة الزائدة وإختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانهما السيطرة عليهما فاصطدما معًا، فيما هرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

وتوقفت حركة المرور على طريق بركة قارون بصورة جزئية جراء الحادث، حتى جرى إزالة السيارتين وإعادة فتحه أمام المارة مرة أخرى.

بلاغ بحادث تصادم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام عزبة حمدي بدائرة مركز شرطة سنورس، ووجود عدد من المصابين.

إصابة 5 أشخاص بالحادث

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبينّ إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم الجامعي لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حيال الحادث وظروفه وملابساته

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث الفيوم الفيوم حادث تصادم بحيرة قارون

إقرأ أيضاً:

"كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة مركز طامية، انقلاب سيارة ربع نقل محملة بأعمال وتسبب الحادث في إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلاقي العلاج، وتحرر المحضر بالواقعة. 

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية فانوس بدائرة القسم، ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أثناء عودتهم من عملهم باحدي المزارع، وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، مما أدى إلى إصابة 6أشخاص بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زويد
  • "كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالشيخ زايد
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بكرداسة
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور
  • مصرع عشرة أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – تكريت
  • مصرع شخص وإصابة 7 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقنا