صدى البلد:
2024-09-18@06:13:14 GMT

تفحم محل عطور وإصابة شخصين جراء الحريق في الجيزة

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة من السيطرة على حريق إندلع في محل عطور بمدينة 6 أكتوبر، نتج عنه تفحم المحل بالكامل وإصابة شخصين بضيق في التنفس وجروح سطحية.

أنا ما أجرمتش.. سلمى الشيمي تعترف: تركت منزل أسرتي بسبب الفيديوهات فاكرة كل مرة وجعتني فيها.

. شاهيناز تشكو زوجها: 10 سنين خيانة تفحم محل عطور في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل محل عطور في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى موقع البلاغ مصحوبة بسيارة إسعاف وسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إندلاع حريق داخل محل عطور بمنطقة 6 أكتوبر، وإصابة شخصين بضيق في التنفس وجروح سطحية، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقى العلاج.

وتمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الحريق نشب في المحل بسبب عود بخور نتج عنه إشتعال المحل بالكامل وتفحم محتوياته.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي قررت انتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة أخبار الحوادث محل عطور حريق أمن الجیزة فی الجیزة محل عطور

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا

لقى شخصان مصرعهم وأصيب 23 آخرون، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بالمنيا، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد إنقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل عمال اثناء عودتهم من العمل، على الطريق الذى يربط بين الصحراوى والطريق الزراعى بالقرب من الصحراوى الغربى، واسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 23اخرين جميعهم من قرى غرب المنيا، انتقلت سيارات الإسعاف الى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

وأفادت التحريات الاولية أن سيارة ربع نقل كانت تقل عمال مزارع وكانت فى طريق عودتهم، وسبب إنقلاب السيارة إنفجار احد إطارات السيارة مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابه لتباشر التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تفحم سيد يتن في حريق هائل بشقة سكنية وإصابة 4 آخرين
  • إعلام إسرائيلي: استدعاء قادة الأجهزة الأمنية إلى اجتماع طارئ لبحث تطورات جبهة لبنان
  • مقتل شخصين جراء إعصار بيبينكا في شرق الصين
  • مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا
  • تفحم عامل نتيجة اشتعال محل ببولاق الدكرور
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • ليبيا.. وفاة شخصين وإصابة 40 جراء أمطار سبها
  • وفاة فتاة اثناء التوقيف وحالتي انتحار ببغداد وإصابة شخصين في تشييع بذي قار
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر انفجار أسطوانة غاز داخل محل بمدينة نصر
  • حادث مروّع في إسطنبول: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة