جميع من يعيش على كوكب الأرض يمارسون حياتهم اليومية بناءً على قناعاتهم ومعتقداتهم الخاصة، فكل منهم يمتلك مجموعة من العادات والأفكار الخاصة به.. وتتراوح هذه المعتقدات بين العادية إلى الأكثر غرابة، لكن ماذا لو كانت المعتقدات الأكثر غرابة تتبناها كبار مشاهير الغرب!

السحالي تحكم العالمأليس ووكر

وتؤمن المؤلفة والشاعرة الأمريكية (أليس ووكر) بنظرية لاعب كرة القدم المحترف السابق والمذيع الرياضي (ديفيد آيك) التي تقول أن هناك عصابة تحت الأرض هجينة بين البشر والزواحف ومتغيرة الشكل ينسقون للأحداث العالمية الكبرى بهدف السيطرة على العالم.

مضغ الطعام قبل إعطائه للأطفالأليسيا سيلفرستون

تقول الممثلة الأمريكية (أليسيا سيلفرستون) أن الطيور تتصرف بشكل صحيح، حيث إن أمهات الطيور تقوم بمضغ حبات الفول قبل وضعها في فم صغارها.. لذلك فيجب علينا أن نفعل ذلك.. نحن لسنا طيور لكننا ثدييات مثل الطيور. 

وشاركت عالمة الأعصاب والممثلة الأمريكية (مايم بياليك) سيلفرستون هذا الاعتقاد وقالت إنه من المفيد مضغ طعام الأطفال أولًا قبل وضعه في أفواههم.

الرياضيات خاطئةتيرينس هوارد

الرياضيات خاطئة إنه اعتقاد الممثل الأمريكي الشهير (تيرينس هوارد) حيث يقول كيف نعرف أن 1 + 1 = 2 فربما يكون 2!، فإذا اتبعت منطق "Terryology"، فإن 1 × 1 = 2. فإذا كان 1 × 1 = 1، فهذا يعني أن اثنين ليس له قيمة لأن واحد في نفسه ليس له أي تأثير.. وبالتالي 1 × 1 = 2؛ لأن الجذر التربيعي لـ 4 يساوي 2. إذن، ما هو الجذر التربيعي لـ 2؟ يجب أن يكون 1. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أعراض حساسية الدواء.. علامات خطيرة تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعاني بعض الأشخاص من مرض الحساسية ويعد هذا المرض رد فعل طبيعي نتيجة تفاعلات تحدث في الجسم تظهر على شكل أعراض متعددة ، مثل الإحمرار والهرش و الطفح الجلدي ، هذه الحساسية تعد رد فعل من الجسم نتيجة تعرضه لمادة معينة لا تتناسب معه.
وفقا للتقرير نشره في موقع e medicine health  المهتم بالصحة العامة والأمراض،  فإن هناك حساسية تتفاعل مع جسم الإنسان مثل تفاعلات الأدوية، وهناك أنواع كثيرة أخري من الحساسية مثل حساسية الطعام أو حساسية المنظفات ، حتي الدواء قد يسبب حساسية لبعض الأشخاص دون غيرهم.
تابع التقرير أن أكثر الأدوية التي قد تسبب فرط في الحساسية لدى الكثير من الأشخاص هي أدوية أمراض المناعة، أدوية المضادات الحيوية، ومضادات الالتهابات 

وهناك أعراض قد تظهر علي المريض من حساسية الدواء ،  يحدث تفاعل في الجهاز المناعي مع الدواء ليظهر ردود فعل تحسسية تظهر على شكل طفح جلدي أو هرش شديد أو احمرارا في بعض مناطق الجسم، الإضرار  بالعملية الهضمية في كثير من الحالات قد يظهر حالة من الاضطراب الهضمي الشديد وفي عملية التمثيل الغذائي ، مما يجعل الشخص يشعر بالغثيان، وقد تصل الأعراض الي الحالات المتقدمة أن يتلف الكبد أو الكلى أو تضطرب الوظائف نتيجة عدم تحمل الجسم لهذا الدواء.

وينصح بضرورة إجراء اختبارات الحساسية الذي يهمل الكثيرون اجراءها قبل تناول أغلب الأدوية التي قد تسبب حساسية، هذا الاختبار يظهر أي رد فعل تحسسي من الجسم تجاه مادة الدواء قبل أن يتناوله الشخص وبالتالي يحميه من الأعراض الجانبية الخطيرة لحساسية الدواء.

ونشر في موقع هيلث للصحة العامة ، عن أهم أعراض حساسية الدواء تظهر على شكل ضيق في التنفس، اضطراب في ضربات القلب، تسارع في التنفس، تورمات في بعض مناطق الجسم والفم، دوار وإغماء، شعور بالاضطراب الشديد، قد يعاني الشخص من الحكة الشديدة والهرش، واختلال وظائف الجسم عامه ، والتعامل السريع معها يكون مفيدا لتجنب المضاعفات من خلال العرض على الطوارئ أو المختص بشكل سريع.
 

مقالات مشابهة

  • الكنيسة المشيخية الأمريكية تنهي دعمها المالي لـإسرائيل.. تعرف عليها
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها
  • فنان دنماركي يحول النفايات إلى أشكال فنية غريبة.. يجوب العالم لصنع «المتصيدون»
  • ما قبل الغرب.. صعود وسقوط أنظمة العالم الشرقي.. قراءة في كتاب
  • أشهر أدعية التوفيق.. تعرف عليها
  • عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية في مناطق يسيطر عليها الحوثيون
  • شخصيات لا يحق لها التصويت في الانتخابات البريطانية 2024.. تعرف عليها
  • أعراض حساسية الدواء.. علامات خطيرة تعرف عليها
  • "كيف صنع العالم الغرب؟"
  • فيروس إنفلونزا الطيور يصل إلى مصانع الألبان بأمريكا.. هل منتجات الحليب في المتاجر آمنة؟