هاجم الفنان مصطفي قمر الناقد الكبير طارق الشناوي عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “ يوتيوب ” ، بسبب انتقاد الاخير لفيلمه الجديد “ أولاد حريم كريم”.

وقال مصطفي قمر : هو انا مش طلبت منك تبعد عني اصلا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب انت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون انك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق او مصلحة اي حد تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….

؟…. هي من اريع حروف بيتهيألي

شاهد.. تسريب فيديو لـ أحمد سعد مع طليقته علياء بسيوني وابنته أسما شريف منير برفقة طليقها فى أول يوم دراسة لابنتها .. صور


 

فيما علقت بشري على هذا الهجوم عبر منشور الفنان مصطفي قمر قائلة : "أنا شايفة أن كل واحد حر في رأيه و الرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي، لكن الجمهور شأن آخر و الغالبية قد قالت كلمتها ورأي واحد سلبي و غير موضوعي أمام الإشادات في قاموس النسبة والتناسب يساوي واحد في الألف أو المليون و دي نسبة لا تذكر"

واضافت الفنانة بشري : "لو الأستاذ طارق شايف أن مصطفي قمر قديم وإحنا كلنا 12 بطل و بطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر ، مع أن مصطفى من أكتر النجوم معاصرة وتجديد، ومن أول من أحدث تطوير في الأغنية المصورة وأغانيه بتتلعب في كل مكان و محفوظة من كل الأجيال".

وتابعت بشري : "أحنا نسيب كل جديد و حديث للأستاذ طارق وإحنا قاعدين مبسوطين و مرحرحين في القديم، حتي المثل بيقول القديمة تحلى ولو كانت أحلى، وأنا شخصياً من مواليد الثمانينات وأحب القديم أوي".

واستكملت بشري : "كان بالأحري للناقد الكبير كتابة نقد موضوعي، وعدم إهمال جهود 12 ممثل بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد، و لكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم، لو مش عجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم مش عاجبين حضرتك؟، ده قرار واعي بتحطيم الشباب .. إذن لا تحدثني عن الحداثة وتتهمنا بالقدم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان مصطفى قمر الفنانة بشرى اولاد حريم كريم مصطفی قمر

إقرأ أيضاً:

كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»

كشف الفنان كريم قاسم، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن علاقته بالفنان علي صبحي التي تمتد لأكثر من 15 عام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب النجاح الكبير الذين حققه في فيلم ولاد رزق 3.

وشارك كريم قاسم صورة عبر حسابه على «إنستجرام» تجمعه بـ علي صبحي، وعلق عليها: «ناس كتير ما كانتش تعرف مين علي من ١٥ سنة، من 2009 كام سنة و ناس اكثر ما تعرفش أن أنا وعلي نعرف بعض لما كنا بنحضر ورش تمثيل صامت مع مخرجين من هولندا في الأوبرا، و كنا مجموعة موهوبة من الممثلين منهم اللي بيشتغلوا و اللي لسه بيحاول، بس اشطرهم وأكثرهم حضوراً كان علي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Karim Kassem (@karimkassem86)

وأضاف كريم قاسم: «علي، ممثل عنده مواهب كثير ما كانش الناس شافوها، الحمد الله بعد سنين من التعب و السعي بدأ العالم يشوف الموهبة دي في أكثر من مشروع ولازلت سعيد وفخور بيك يا صديقي، أنك ناجح و لازلت عندك شغف المبتدئين، وأحييك على صبرك السنين دي و حضورك في كل مشروع، أو دور بتعمله و روحك الحلوة في الشغل، ربنا يوفقك ويحميك يا علي في اللي جاي».

آخر أعمال كريم قاسم وعلي صبحي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال كريم قاسم وعلي صبحي مشاركتهم في فيلم ولاد رزق الذي عرض في السينما مؤخرا، وحقق ايرادات تصل لـ 205 ملايين جنيه

اقرأ أيضاًكريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه

«علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)

فيلم ولاد رزق 3.. كريم قاسم ينتهي من تصوير مشاهده: «فركش.. القاضية»

مقالات مشابهة

  • بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة)
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • «الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»
  • قوافل إنسانية وطبية بمحافظة الإسماعيلية.. الداخلية تواصل فعاليات مبادرة "كلنا واحد – معك فى كل مكان" (صور)
  • كلنا واحد .. توزيع عبوات غذائية على المواطنين فى الإسماعيلية
  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»