أكد رئيس وفد المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد الموسوي، أنضباط لاعبي أسود الرافدين في معسكر تايلاند.

وذكر اتحاد الكرة في بيان إن “رئيس الوفد العراقيّ في تايلاند أحمد الموسوي التقى لاعبي المنتخب الوطنيّ قبل موعدِ مباراة الهند ضمن منافساتِ بُطولةِ كأس ملك تايلاند 49 ونقل تحيات رئيس الاتحاد والنائب الاول والثاني واعضاء الاتحاد لجميع أعضاء الوفد”.

وبين أن “الموسوي حثّ اللاعبين على الظهور بمُستوى مميزٍ كون هذه البطولة محطة إعدادٍ مهمة للدخولِ في تصفياتِ كأس العالم، وتحقيق حلم الجماهير بالتأهل إلى كأس العالم، وكل فردٍ من لاعبي المنتخب الوطني ممكن أن يصنعَ التاريخَ، وتعود للجمهور ذاكرةُ تأهل العراق إلى مونديال مكسيكو 1986”.

واكد الموسوي وفق البيان، إن “الاتحادَ العراقيّ لكرة القدم بدوره عازمٌ على تذليلِ كل الصعاب، وتقديم كل المُقومات التي تساهم في تقديم الإسنادِ والدعم للمنتخبِ الوطنيّ في استحقاقاته المُقبلة”.

وأثنى الموسوي، في ختام حديثه، على “الانضباطِ العالي للاعبين في مقرّ إقامتهم في مدينة شانغماي، مشيدًا بمُستوى الحرصِ والاهتمام الكبيرين على الظهور بالشكلِ الأمثل خلال تمثيل الوطن، متمنيًا التوفيقَ لأسود الرافدين في مباراةِ اليوم ضد الهند”.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الهندي ودياً مساء اليوم في إطار مشاركته بكأس ملك تايلاند استعداداً لكأس آسيا.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، (4 تشرين الأول 2024)، ان مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس أضاف لاعبين إلى القائمة النهائية المستدعاة لمواجهتي فلسطين و كوريا الجنوبية ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 .

وذكر بيان لاعلام الاتحاد، تلقته "بغداد اليوم"، ان اللاعبين هما "حسن رائد (الشرطة العراقي)  وامين الحموي (ساندفيكن السويدي)". 

ولفت البيان الى، انه "بات في حكم المؤكد غياب محترف ابسويتش تاون الإنكليزي (علي الحمادي)  و محترف هامربي السويدي (منتظر ماجد) عن المواجهتين أعلاه بسبب الاصابة و ذلك بعد وصول التقرير الطبي من نادي الاول  والذي اكد فيه إلى حاجه اللاعب إلى فترة من الراحة جراء استمراره في تلقيه العلاج من اصابة تعرض لها و ستكون فترة التوقف الدولي فرصة لإعادة التأهيل على امل ان يكون متواجداً وجاهزا في الشهر المقبل ، بينما يعاني الثاني من اصابة طفيفة لن تجعله بجاهزية تامة في الاستحقاق الوطني المقبل".

وسيلتقي المنتخب الوطني، ضيفه الفلسطيني بملعب البصرة الدولي في العاشر من شهر تشرين الأول الجاري ثمّ يشد الرحال الى كوريا الجنوبية لملاقاة مضيفه الشمشون في الخامس عشر من هذا الشهر ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.



مقالات مشابهة

  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • بلان يريح لاعبي الإتحاد 5 أيام
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • سعدان: “المنتخب الوطني يتواجد في مرحلة انتقالية حاليا”
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار