تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ،  لجنة انتقاء المواهب الناشئة في العاب القوى التى نفذت صباح اليوم بمحافظة القليوبية للمشروع القومي للموهبه والبطل الاوليمبي من مواليد 2012 و 2011 .

و تابعت لجنة انتقاء المواهب الناشئة فى العاب القوى بنادى سيتى كلوب ببنها تحت اشراف كابتن  محمد عبدالعزيز  حيث  وصل عدد المتقدمين لخوض الاختبارات اكثر من 150 ناشئ  وناشئة لاختيار الأفضل منهم وتدشين مراكز التدريب مستقبلا وتشرف على عملية الاختبارات اللجنة العلمية والفنية للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي.

حيث تشكلة لجنة الانتقاء من  رئيس اللجنة دكتورمحمد حمدي مدير عام الموهبة والبل الاولمبي بالوزارة ،كابتن عبدالحليم السيد ،كابتن مصطفى رمضان من الإدارة المختصة ،دكتور وسام سيد المشرف الفني من اتحاد ألعاب القوى ، أسامة منصور من إدارة النظم والمعلومات .

جدير بالذكر أن عمليات انتقاء المواهب الناشئة بالمشروع القومي للموهبة لعام ٢٠٢٣ في ٧ رياضات (المصارعة، الملاكمة، الجودو، تنس الطاولة، ألعاب القوي، رفع الأثقال، التايكوندو) على أن يتواجد عدد «١٣٠» لجنة انتقاء لهؤلاء المواهب في جميع محافظات مصر وذلك خلال الفترة من ١٥ يوليو الحالى حتى ٣٠ سبتمبر المقبل ومن المتوقع انتقاء عدد «٢٠٠٠» لاعب ولاعبة لمرحلة البراعم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة

ناقشت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية قريات خلال اجتماعها الثاني اليوم مساعدة بعض الأسر المعسرة بالولاية، وذلك من خلال تزويدهم بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بالإضافة إلى صيانة وترميم بعض المنازل، وتسديد بعض الديون، وقد أقرت اللجنة عددا من التوصيات لاتخاذ الإجراءات بشأنها بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

يذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية بمكاتب الولاة تختص بالنظر في عدد من الموضوعات، ومنها تعزيز سبل تحسين المستوى المعيشي للفرد والأسرة والمجتمع بالتعاون مع الجهات المعنية. بالإضافة إلى دعم الأسر في بناء أو ترميم منازل أسر الضمان الاجتماعي، وذوي الدخل المحدود ومساندة وضبط العمل التطوعي بمختلف مؤسساته. ترأس الاجتماع سعادة الشيخ طلال بن سيف بن الحوسني والي قريات رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • خبير عسكري: القوى الشاملة لمصر تعمل كـ معزوفة للحفاظ على الأمن القومي
  • لجنة "سيداو" تستعرض التقرير الوطني الرابع
  • أكثر من 5 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة بمأرب
  • استعراض مستجدات التقرير الوطني لاتفاقية سيداو
  • نحو 90 ألف طالب وطالبة يدشنون اختبارات الثانوية العامة بالمناطق المحررة
  • اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي
  • عمر محمد سلامة أول الجمهورية للفروسية بسموحة