أشاد الدكتور وليد جاب الله خبير اقتصادي وعضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع، بنجاح مهرجان العلمين، قائلا: “رفع الروح المعنوية للمواطنين”.

فوائد مهرجان العلمين

وأكد جاب الله، في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، اليوم الخميس، أن مهرجان العلمين كان له دور مهم جدا في أن يعلن أن هذه المدينة موجودة وقائمة، لافتا إلى أن العلمين مدينة جديدة نفذتها الدولة المصرية باستثمارات ضخمة، وكان من الضروري أن يكون هناك ضجيج وإعلام قوي لها.

كاتب سعودي: مهرجان العلمين جعل مصر مقصدا سياحيا رئيسيا (فيديو) الثقافي الروسي: مهرجان العلمين إنجاز بكل المقاييس قدمته مصر للعالم (فيديو)


ولفت الدكتور وليد جاب الله خبير اقتصادي وعضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع، إلى أن الدولة تعمل على دعم المستثمر وتقديم كافة السبل ليضمن النجاح، واستمرارية الربح، مضيفا أن مهرجان العلمين ساهم في نجاح المدينة بأكملها، وهو ما يشجع آخرين على المجئ إلى العلمين والاستثمار فيها، بالإضافة إلى حصول المستثمرين على العديد من المزايا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خبير اقتصادي مهرجان العلمين العلمين القناة الاولى مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت دانا مدحت، مراسلة "إكسترا نيوز"، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، نظرا لموقعها المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام.


وأضافت عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة.


وتابعت مراسلة إكسترا نيوز، أن كل الأنشطة سالفة الذكر ستتواجد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بالعام الجاري، مشيرة إلى انعقاد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه النسخة.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحتضن نجوما ومفاجآت كثيرة
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • مصطفى الكيلاني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024
  • خبير اقتصادي: البورصة تجاوزت مرحلة جني الأرباح والسوق استعاد توازنه
  • بعد نجاح دورته الأولى.. مهرجان العلمين يخصص 60 % من أرباحه لصالح فلسطين
  • خبير اقتصادي يطالب الحكومة المرتقبة بتعزيز تنافسية المنتجات المصرية بالأسواق العالمية
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • خبير اقتصادي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يعكس رغبة مشتركة لتنمية العلاقات (فيديو)
  • اقتصادي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة ذهبية لتعزيز التعاون