صراحة نيوز:
2024-09-17@04:38:48 GMT

م هيام الرشود مبارك الدبلوم العالي

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

م هيام الرشود مبارك الدبلوم العالي

صراحة نيوز- يتقدم شباب و شابات البادية الأردنيه باسمى آيات التهنئة والتبريك ل المهندسه السياسية هيام الرشود بمناسبة حصولها على الدبلوم العالي في السياسيات الانتخابية.

حصلت المهندسة هيام خنيصر الرشود على درجة الدبلوم العالي في السياسات الانتخابية وإدارتها من كلية الامير حسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية /الجامعة الاردنية وبمعدل 3.

85 إمتياز .
حيث يعتبر إستحداث هذا الدبلوم مواكبة لعملية التحديث السياسي الذي تشهده المملكة، ويتم تنفيذه من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات لتمكين الشباب الاردني في المجال الانتخابي والحزبي ولرفع مستوى المعرفة في الإدارة الانتخابية، وكيفية انعكاس التشريعات الانتخابية الناظمة كإجراءات على أرض الواقع.
ويذكر ان المهندسة هيام الرشود مرشحة سابقة لمجلس النواب التاسع عشر عن دائرة بدو الشمال وبمجمل اصوات 3634 .

وأشارت المهندسه الشابه خلال هذه المناسبه كونها أول سيدة أردنيه من البادية الأُردنية تُسطر إنجازاً جديداً لإحداث نقلة نوعية إلى ما هو جديد من صنع الرسالةالسياسية في التحديث السياسي وذلك من خلال قوة الارادة والتمثيل الجمعي و البصيره النافذه و وصولها الى الوعي بالمستقبل من خلال ابعاد معرفيه لما تمتلك من الاستعدادات الفطريه و العقليه و المهارات والخبرات من اجل توسيع جمهور الرؤية السياسية وهو المستمد الوحيد لإنجاح التحديث السياسي لرسم ديمقراطية جديدة تسعى الى تحقيق منظورها الاستراتيجي من أجل بناء المجتمع الاردني للمشاركة السياسية والنهوض به للوصول الى الدمج السياسي المبني على الحداثة.

ونقول لها هنيئاً للأردن بكِ إنسانه رائدة ذات عقليه فذة تحسن الإدارة وتعلو بالانجاز حد السحاب .
و إنها خير من يمثل مجتمعها البدوي فورثت من ابويهما مزيجا من سجاياهما وطباعهما مرتفعةً بمهماتها شرفاً وكبرياءً محاكيةً طموحاتهم وسيكون لها أثر في كل ما ستلاقيه في المستقبل وبما يستقبله الوطن ، ففيها يتحقق الهدف ويُصبح حقيقه.
الف مبارك ل صاحبة الهندسة السياسيه هيام الرشود .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

“التعليم العالي”: بعض مصابي حادث قطاري الزقازيق سيغادرون المستشفى خلال ساعات

قال الدكتور عادل عبدالغفار، متحدث باسم وزارة التعليم العالي، إن الدكتور أيمن عاشور أعطى توجيهات للمستشفى الجامعي بالزقازيق بأن تكون على أتم استعداد لاستقبال حالات المصابين من حادث التصادم، لافتًا إلى أن سيارات الإسعاف التابعة لوزارة الصحة نقلت حتى الآن 31 إصابة إلى المستشفى الجامعي.

ما سر تحول ستيريو.. أحمد عبد الحميد في بيدو؟ مدرب نوتنجهام فورست يعرب عن سعادته بالفوز علي ليفربول

وأضاف عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية على فضائية «إكسترا لايف»، أن هناك حالة وفاة واحدة من هذه الحالات والباقي يتلقى الرعاية الطبية الكاملة، وبعضها في غرف العمليات، وكل المختصين وكبار الأطباء موجودون الآن في المستشفى ويقومون بدورهم على أكمل وجه.

وواصل: «ووجه الدكتور أيمن عاشور الدكتور خالد الدندرلي رئيس جامعة الزقازيق ومدير المستشفى بسرعة التعامل مع حالات الإصابة المتجهة إلى المستشفى، وبالفعل كل الحالات تتلقى الرعاية الكاملة وبعضها سيغادر المستشفى خلال ساعات».

مقالات مشابهة

  • مركز القبول الموحد وطلبة الدبلوم العام إلى أين؟ (3- 3)
  • التعليم العالي: معهد بحوث الإلكترونيات يحصل على شهادتي الأيزو 14001 و45001
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • لا يوجد بديل (محلي) لهمجية الدعم السريع إلا توطين المساومة السياسية
  • «المهندسين»: القيادة السياسية تهتم بالاستثمار في الصناعات البتروكيماوية
  • في حب «الموزاييك».. «هيام» تدعم السيدات وذوي الهمم بقطع الزجاج والأحجار
  • «التعليم العالي» تدشن شركة «نكست إيرا» لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الأربعاء
  • “التعليم العالي”: بعض مصابي حادث قطاري الزقازيق سيغادرون المستشفى خلال ساعات
  • شركة المراعي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والثانوية فأقل 
  • الأمن العام : ألقينا القبض على المقنع الذي أطلق النار بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان