أبوظبي في 7 سبتمبر/ وام/ أعلنت كل من مجموعة إي أي أتش إثمار الدولية القابضة ش.م.خ. "إي أي أتش" وشركة 9 ياردز كومينيكشنز، ومقرهما أبوظبي، عن استحواذ إي أي أتش على حصة الأغلبية في شركة 9 ياردز كومينيكشنز.

يهدف الاستحواذ لتوسيع قاعدة استثمارات إي أي أتش في العاصمة أبوظبي، وتوسيع نشاطها في قطاعات حيوية ورائدة جديدة، وذلك من خلال العمل على تنفيذ خطط عمل تشغيلية من شأنها الإسهام بشكل فعِّال في توسيع نطاق الخدمات وقاعدة عملاء لـ 9 ياردز كومينيكشنز، منطلقين في ذلك من الرؤية الرشيدة للقيادة في دولة الإمارات في تعزيز وتنمية مختلف قطاعات الاقتصاد، وذلك في إطار الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030.

وتملك إي أي أتش سجلاً حافلاً بالنجاحات من خلال مستويات نمو وربحية استثنائية، حيث طورت محفظة استثمارية متنوعة ومبتكرة ومستدامة تتألف من أكثر من أربعين شركة ناجحة في قطاعات متعددة، بما فيها الطاقة والعقارات والاستثمار البديل والتكنولوجيا والرعاية الصحية والسفر والسياحة والمركبات والتجارة، في حين تحتل 9 ياردز كومينيكشنز مكانة مرموقة في قطاع الإعلام والتسويق وإدارة الفعاليات في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، مع سجل حافل بالنجاحات وقاعدة عملاء واسعة تضم هيئات حكومية ومؤسسات خاصة داخل الدولة وخارجها.

وقال علي الجبيلي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إي أي أتش : "نفخر اليوم في الإعلان عن هذا الاستحواذ الاستراتيجي لحصة الأغلبية في 9 ياردز كومينيكشنز، وهي خطوة هامة تهدف لتحقيق خطتنا التوسعية، وتنسجم مع رؤيتنا للاستثمار في قطاعات جديدة وذات بعد حيوي وتتسم بالديناميكية، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على خططنا المستقبلية، وفي رفد المجموعة بواحدة من أنجح شركات الإعلام والتسويق وإدارة الفعاليات في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف: "يأتي هذا الاستحواذ ليؤكد على الالتزام لتنويع استثماراتنا في مختلف القطاعات، معتمدين في ذلك على الإمكانيات والخبرة الكبيرة لـ 9 ياردز كومينيكشنز، حيث نهدف من خلال هذه الشراكة لتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها والدخول إلى أسواق جديدة في المنطقة والعالم".

من جهته، قال حسام الملحم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 9 ياردز كومينيكشنز : "حققنا خلال سنوات عملنا العديد من النجاحات، واستطعنا أن نحتل مكانة بارزة في قطاع الإعلام والتسويق وإدارة الفعاليات في العاصمة أبوظبي على وجه الخصوص وفي دولة الإمارات والمنطقة أيضاً، ونُعلن اليوم عن استحواذ إي أي أتش على حصة الأغلبية في شركة 9 ياردز كومينيكشنز، والذي يُعتبر تتويجاً لسنوات من العمل الجاد والطموح، نسعى من خلاله للوصول إلى أسواق جديدة، وتوسع نطاق عملائنا وخدماتنا".

وأضاف الملحم: "تعتمد 9 ياردز كومينيكشنز على أكثر من 120 شخصا يعملون في مكاتبها، وهم من أفضل الخبرات الموجودة في الأسواق التي نتواجد فيها، الأمر الذي انعكس في أن نصبح أحد أبرز مقدمي خدمات الإعلام والتسويق وإدارة الفعاليات للشركات والجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية، حيث حققت 9 ياردز كومينيكشنز العديد من الإنجازات والنجاحات الكبيرة خلال سنوات من العمل، من خلال توفير خدمات مختلفة تشمل استراتيجيات التسويق المتكاملة، وإدارة الفعاليات وإدارة العلاقات العامة والإعلام الرقمي. سعيدون بالشراكة مع إي أي أتش، ونعلن اليوم عن بدء مرحلة عمل جديدة ستحمل مزيداً من النجاحات".

دينا عمر/ أحمد النعيمي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الأغلبیة فی إی أی أتش من خلال

إقرأ أيضاً:

انطلاق حفل تخريج دفعة جديدة من مدارس النيل الدولية بعد قليل

تنطلق فعاليات احتفالية مدارس النيل المصرية الدولية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتخريج إحدى دفعاتها بعد قليل، وذلك بحضور عدد من الوزراء المختصين، ونائب الوزير لشؤون التطوير التكنولوجي الدكتور أحمد ضاهر، والسفير البريطاني وعدد من رؤساء الجامعات الأهلية والخاصة وقيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اهتمام كبير بمدارس النيل الدولية 

وقال الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير لشئون التطوير التكنولوجي، إن مدارس النيل المصرية الدولية من المشروعات القومية التي تحظى باهتمام كبير ومتابعة دائمة من القيادة السياسية والحكومة المصرية منذ نشأتها في 2010، وهي أول مدارس تمنح شهادة دولية معترف بها بكل الجامعات داخليا وخارجيا.

وأشار إلى أنه جرى إنتاج نظام النيل التعليمي الدولي بالشراكة مع هيئة الامتحانات الدولية بجامعة كامبريدج البريطانية والذي يطبق في 14 فرعا على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • حملات تموينية للرقابة على أسواق ومخابز قلين
  • الإطار:س”نمضي” باختيار الرئيس الجديد للبرلمان من خلال الأغلبية العددية
  • أزمة جديدة بين بكين وواشنطن.. ما علاقة السباحين الصينيين؟
  • وزير الثقافة يوجّه بتطوير برامج القطاعات والهيئات من خلال الفعاليات والأنشطة
  • الحريق اندلع بداخل هذا المقرّ الإسرائيلي.. الحزب يعلن عن عملية جديدة
  • «أبوظبي» تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024
  • انطلاق حفل تخريج دفعة جديدة من مدارس النيل الدولية بعد قليل
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • 45.6 مليار درهم حجم سوق إدارة الفعاليات في الإمارات خلال 2024
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي