قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الأولى، بالسجن المؤبد لمدرس مفصول وفنى كمبيوتر، وعاطل بتهمة الخطف والتهديد والإبتزاز والسرقة بالإكراه لمحاسب بأحد البنوك في بنها بعد تهديده بنشر صورا مخلة ومفبركة لزوجته.   كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مأمور مركز بنها يفيد قيام 3 أشخاص بخطف شخص وحجزه في منزل عشوائي وسط الزراعات على الطريق الحر بدائرة المركز، وتقييده بالحبال والتعدي عليه بالضرب وإكراهه بالتوقيع على إيصالات أمانة والاستيلاء على الفيزا الخاصة به وسحب مبلغ مالي منها بعد الحصول على أرقامها السرية بطريق الإكراه بالسلاح.

  وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين وهم "مدرس مفصول وفنى كمبيوتر وعاطل"، قاموا بخطف المجنى عليه "محاسب فى أحد البنوك"، بعد قيام الأول وكان خطيب زوجة المجنى عليه السابق بتهديده بنشر صورا وفيديوهات مفبركة ومخلة بالشرف لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت.   فطلب المجنى عليه التفاوض معه وباقي المتهمين وطلبوا منه مقابلتهم على الطريق الحر وعقب وصوله في المكان المحدد قاموا بخطفه والتوجه به لأحد المنازل وسط الزراعات بدائرة مركز بنها وقاموا بربطه بالحبال وضربه واستولوا على حافظة نقوده بها فيزا أموال وأجبروه على إخبارهم برقمها السرى تحت تهديد السلاح وقاموا بسحب مبلغ 18 ألف جنيه، كما قاموا بتصويره أثناء التعدي عليه بالضرب.   ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهمين بعد تحديد مكان المجنى عليه وألقى القبض عليهم وبحوزتهم الهواتف المحمولة وعليها صور الزوجة الأصلية والصور والفيديوهات الأخرى المفبركة، وأمرت النيابة بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة، فأصدرت المحكمة حكمها السابق.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية جنايات بنها السجن المؤبد خطف ابتزاز مواقع التواصل الاجتماعي المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. السجن والغرامة والإبعاد لمدرس أفسد نتائج الامتحانات مقابل رشوة

أبوظبي- وام
قضت محكمة أبوظبي الاتحادية الاستنئنافية بإدانة مدرس من الجنسية البريطانية ومعاقبته بالسجن لمدة ثلاث سنوات وتغريمه خمسة آلاف درهم، وإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة،لارتكابه جرائم طلب عطية لنفسه على سبيل الرشوة من طلاب المدرسة التي يعمل فيها، مقابل تعديل إجاباتهم في أوراق اختبار المادة العلمية التي يتولى تدريسها، ورفع درجاتهم فيها بغير وجه حق، مما من شأنه الإضرار بالتعليم في دولة الإمارات.
وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها في القضية وأحالتها للمحكمة المختصة الجزائية بعد أن أسفرت التحقيقات عن توافر العديد من الأدلة التي أكدت ارتكاب المدرس تلك الأفعال.
الجدير بالذكر أن النيابة العامة الاتحادية تتولى التحقيق في عدد من القضايا الخاصة بمكافحة الغش والإخلال بنظام الاختبارات.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالجيزة
  • أبوظبي.. السجن 3 سنوات لمدرس أفسد نتائج الامتحانات مقابل رشوة
  • الإمارات.. السجن والغرامة والإبعاد لمدرس أفسد نتائج الامتحانات مقابل رشوة
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • إحالة طبيبين وفني معمل للتحقيق بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط لعدم تواجدهم في المستشفى 
  • الهزار قلب جد .. مقتل نجار على يد زملائه في دمياط
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • في أقل من 24 ساعة.. ضبط المتهمين بالسطو على مكتب بريد في الطالبية
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية