قالت المطربة السورية لينا شماميان، إنّها كل عام تتعرف أكثر على مهرجان القلعة، فالمهرجان مختلف وكذا الجمهور، مشيرة إلى أنّ لديها شغفًا كبيرًا بالغناء خصوصا أنّ لديها دراسة في المسرح وتخلط هذا بالنمط الشرقي، وهو أمر تحاول الحفاظ عليه في أغانيها.

لينا شماميان تتحدث عن مهرجان القلعة

أضافت شماميان، خلال حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة «الحياة»، على هامش مهرجان القلعة في دورته الـ31، أنّها التقت بنسمة محجوب قبل سنوات وترى أنّها من أجمل الأصوات المصرية، موضحة أنهما طلبتا من الأوبرا أن يكون الحفل الخاص بهما في يوم واحد لتقديم «ديو» وشعرت بأنّ الناس أحبت ذلك.

وأوضحت أنّها سجّلت مجموعة كبيرة من الأغاني، ومنها أغانٍ مصرية عديدة، وهذا أمر غريب بالنسبة لها، ولكنه لم يكن صعبًا لأنّها بدأت تتحدث باللهجة المصرية.

حفلات مهرجان القلعة تذاع على قناة الحياة

وأذاعت قناة الحياة بداية من يوم الجمعة 25 أغسطس حفلات الدورة الـ31 من مهرجان القلعة بشكل حصري على الهواء مباشرة، إذ شهدت الليلة الافتتاحية عددًا من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، كما شهدت فقرة غنائية للمطربة فايا يونان، وبعدها سهرة مع النجم مدحت صالح.

 

https://fb.watch/mVeZ_YxoCh/?mibextid=4ZEvyM

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لينا شماميان مهرجان القلعة القلعة أغنيات مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك إلى استمرار البنيني سامسون إكينيولا مهاجم الأبيض في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب عقده مستمر مع النادي.

تصريحات الإعلامي مدحت شلبي

وقال الاعلامي مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية؛ سامسون تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا مقابل فسخ تعاقده مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وهذا ما رفضه مسوؤلي نادي الزمالك.

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: هناك اتجاه داخل الزمالك إلى استمرار اللاعب في ظل عدم وصول أي عروض رسمية له، بجانب رفض اللاعب تسوية مستحقاته مع القلعة البيضاء.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أخطر مسؤولو القلعة البيضاء، بخروج اللاعب من حساباته في الفترة القادمة، وأنه لن يعتمد عليه.

يذكر ان الزمالك قد تعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • متحدث وزارة الصحة: مبادرة «بداية جديدة» تشمل كل جوانب الحياة
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة»
  • وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصري تك" لتعزيز الهوية المصرية واللغة العربية
  • شاهد.. مشاركون دوليون يشيدون بالنسخة الثالثة من أيام الجزيرة الوثائقية
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • 5 تغييرات جديدة في مستشفى جامعة قناة السويس.. تطويرات وإنشاءات
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة