علق سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأول مرة على انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع النجم الدولي إمام عاشور خلال الميركاتو الصيفي الجاري قادمًا من ميتلاند الدنماركي، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري.

الجزيري يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية محامي دولي يفجر مفاجأة عن صفقة إنتقال إمام عاشور للاهلي

وقال الجزيري في تصريحات تليفزيونية صباح اليوم: " الأيام والشهور المقبلة هي ما ستثبت هل أصاب أم أخطأ إمام عاشور، ولكن أريد التأكيد أن الأمر لا يخصني والكل حر في اختياراته ".

كما علق الجزيري على رحيل سيف فاروق جعفر و يوسف أسامة نبيه: قائلًا: "قرار سيف جعفر ويوسف نبيه بالرحيل عن الزمالك أتمنى انهم ميندموش عليه في الفترة الجاية ".

الجزيري يرفض توجيه رسالة لإدارة الزمالك

ورفض الجزيري توجيه رسالة لإدارة الزمالك من خلال برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي قائلًا: " لو هقولهم حاجه هكلمهم مباشر في الغرف المغلقه، إحنا كلعيبه في الزمالك هنتحمل المسؤوليه كاملة ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الجزيري إمام عاشور الأهلى إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي


 

في أجواء من الفرح والبهجة، احتفل الملحن سامر أبو طالب بفوز فريقه المفضل الزمالك على نظيره الأهلي، وذلك خلال مباراة مثيرة أقيمت في الأراضي السعودية. 
 

وقد عُبّر سامر عن سعادته وشارك جمهوره بصورة له برفقة ابنه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفق بالصورة قال فيه:" الزمالك" 

 

فوز الزمالك علي نظيرة الأهلي 


وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

 

تعاون سامر أبو طالب مع فريد

كشف الملحن سامر أبو طالب عن تعاونه مع المطرب فريد، حيث حرص "سامر" بمشاركة جمهوره بصورة له برفقة فريق العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،


 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" بإذن الله الكريم هتسمعوا حاجة حلوة أوي مع الصوت الجامد أوي فريد، من إنتاج حبيبي وأخويا جيمي، وكلمات حبيب قلبي الفورمة أدهم معتز دعوتكم يا حبايب نورتونا ي رجالة".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. «جوميز»: حققنا بطولة مهمة لـ جماهير الزمالك
  • تامر عاشور يوجه رسالة شكر لطلاب جامعة بدر بعد حفله الأخير
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي