أرتفع سعر صرف الدولار الأمريكي ،اليوم الخميس، بنسبة 0.12% إلى 98.24 روبل، وانخفض اليورو بنسبة 0.14% إلى 105.32 روبل روسي.

وأرتفعت سوق الأسهم الروسية مع افتتاح تداولات يوم الخميس في بورصة موسكو، حيث ارتفع مؤشر أم أو أي أكس بنسبة 0.07% إلى 3247.9 نقطة، في حين أضاف مؤشر آر تي إس بنسبة 0.24% إلى 1041.04 نقطة، وفقًا لبيانات التداول حتى الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت موسكو.

ارتفع مؤشر أم أو أي أكس  بنسبة 0.08% إلى 3248.1 نقطة، بينما ارتفع مؤشر أر تي أس بنسبة 0.29% إلى 1041.56 نقطة، اعتبارًا من الساعة 10:18 صباحًا.

وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر صرف الدولار بنسبة 0.12% عند 98.24 روبل، وانخفض اليورو بنسبة 0.14% عند 105.32 روبل، في حين انخفض اليوان بنسبة 0.08% عند 13.39 روبل اعتبارًا من الساعة 10:18 صباحًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدولار الأمريكى الدولار الأمريكي اليوم الدولار يرتفع بالروبل الروسي بورصة موسكو سعر صرف الدولار

إقرأ أيضاً:

التزام المقاهي والأسواق في إمبابة بتطبيق قرار الغلق.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت عدسة "البوابة نيوز"، التزام المقاهي والأسواق في إمبابة بتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء والتنمية المحلية بشأن الإغلاق لترشيد استهلاك الكهرباء،  وذلك خلال اليوم الأول لتنفيذ القرار. 

 

وأعلنت الحكومة عن فتح المحلات التجارية، أبوابها يوميًا في تمام الساعة السابعة صباحًا، وتغلق في الساعة العاشرة مساءً، وفي أيام الخميس والجمعة وفي الأعياد الرسمية والإجازات، سيتم تمديد فترة العمل لتستمر حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ما يعني تخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية الحالية.
وتفتح المولات التجارية، أبوابها يوميًا اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وتغلق في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي أيام الخميس والجمعة وفي الأعياد الرسمية والإجازات، ستستمر فترة العمل حتى الساعة الواحدة صباحًا.

وأعلنت الحكومة، عن فتح المطاعم والكافيهات والبازارات، أبوابها يوميًا اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا، وتغلق في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ستستمر خدمات التوصيل والتيك أواي للمنازل على مدار 24 ساعة للمطاعم والكافيهات. وفي أيام الخميس والجمعة وفي الأعياد الرسمية والإجازات، ستغلق في الساعة الواحدة صباحًا.

وفيما ستفتح الورش ومحلات الأعمال الحرفية، أبوابها يوميًا اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وتغلق في الساعة السابعة مساءً، مع استثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، وذلك لضمان توفير الخدمات الهامة للجمهور.

مقالات مشابهة

  • التزام المقاهي والأسواق في إمبابة بتطبيق قرار الغلق.. صور
  • انخفاض مؤشر الدولار عالميا للجلسة الثالثة على التوالي.. ما التفاصيل؟
  • البورصة تربح 15.3 مليار جنيه في ختام تعاملات الاثنين
  • النفط يرتفع والدولار يتراجع والذهب يستقر
  • تركيا.. ارتفاع مؤشر ثقة المستهلك في يونيو
  • 4.5 % ارتفاعا في مؤشر الدولار منذ بداية عام 2024
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بعد الجولة الأولى من انتخابات فرنسا
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا بنسبة 0.6 نقطة
  • ارتفاع مؤشر ثقة المستهلك في إيطاليا خلال يونيو