صدى البلد:
2024-07-06@19:32:49 GMT

إصابة مرتضى منصور ب متحور كورونا| تفاصيل

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

قررت الدائرة الثالثة جنايات اقتصادية بمحكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، تأجيل استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه 3 شهور في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لجلسة ٩ نوفمبر لحضوره بشخصه.

وكشفت كواليس جلسة اليوم عن تغيب مرتضى منصور عن الحضور وذلك بسبب اصابته بمتحور كورونا هو وابنته ويخضعان لعلاج مكثف، وعلى ذلك قررت المحكمة تأجيل القضية للقرار السابق.


براءة أحمد عيد عبد الملك من سب مرتضى منصور

برأت الدائرة الأولى مستأنف اقتصادي بمحكمة القاهرة الإقتصادية، برئاسة المستشار أدهم فهيم، لاعب الزمالك السابق أحمد عيد عبد الملك، في اتهامه بسب مرتضى منصور.

ونظرت الدائرة الأولى مستأنف اقتصادي برئاسة المستشار أدهم فهيم في القضية رقم 351 لسنة 2023، مستأنف اقتصادي رقم 3 لسنة 2023م جُنح اقتصادي ضد أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق، والمقضي فيها حكم أول درجة بالبراءة بتهمة سب وقذف مرتضى منصور.

رفض معارضة أبو المعاطي زكي على تغريمه
وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قضت برفض المعارضة الاستئنافية لـ أبو المعاطي زكي مع تغريمه 10 آلاف جنيه وتعويض 5 آلاف جنيه، وإلزامه بالمصاريف الجنائية بتهمة سب وقذف وتعدي وإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمحامي مرتضي منصور.

وكان مرتضى منصور تقدم بدعوى ضد الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي يتهمه فيها بالسب والقذف وإزعاجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالقضية التي حملت رقم 735 لسنة 2023 م جُنح اقتصادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السب والقذف سب محمود الخطيب سب وقذف سب وقذف مرتضى منصور سب مرتضى منصور عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مرتضى منصور نادي الأهلي نادي الزمالك مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

 أول تعليق من رونالدو بعد توديع البرتغال بطولة يورو 2024

علق كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال على توديع بلاده بطولة أمم أوروبا يورو 2024 من دور الربع نهائي بعد الخسارة من منتخب فرنسا مساء الأمس.

وتعرض منتخب البرتغال لخسارة صادمة من منتخب فرنسا بعدما تعادل معه سلبيًا في اللقاء والذهاب إلى ركلات الترجيح ليفوز الديوك بخمس مقابل ثلاث أهداف.

أول تعليق من رونالدو بعد توديع البرتغال بطولة يورو 2024 منحة أم حق أصيل؟.. الفجر يكشف أحقية أسرة أحمد رفعت في قيمة عقد اللاعب (مستند) الفجر يكشف أحقية أسرة أحمد رفعت في قيمة عقد اللاعب (مستند)

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، في تصريحات إذاعية عن صرف قيمة عقد اللاعب الراحل أحمد رفعت كاملًا والذي يمتد لسنة واحدة، لأسرته وذلك بعد وفاته

مضيفا أنه سيتم تسليم راتب رفعت السنوي كاملًا لأسرته كل عام طوال مدة العقد.

موضحًا أن هذا القرار يأتي تقديرًا لمسيرة رفعت مع النادي ودعمًا لأسرته في هذا الوقت العصيب مؤكدًا التزام النادي تجاه اللاعب الراحل وأسرته.

قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول

تواجد إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، في النيابة اليوم من أجل الاستماع إلى أقواله في واقعة التعدي على فرد أمن في مول شهير.

قررت جهات التحقيق، إخلاء إمام عاشور لاعب النادي الأهلي عقب الاستماع إلى أقواله، في حادث التعدي على فرد أمن داخل مول تجاري، أثر تعرض زوجته للمعاكسة داخل المول.

قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد) مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سابقًا، النار على المتسبب في مرض لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، الذي فارق الحياة صباح اليوم السبت.

كتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "اصبروا حقه أن شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والاعلام  الرياضي".

عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على وفاة أحمد رفعت، لاعب المنتخب الوطني ومودرن سبورت.

حيث قال كيروش في رسالة للصحفيين اليوم: “أحمد رفعت موهبة كروية موهوبة ولطيفة وطبيعية، روحه وقلبه وُلِدا للاستمتاع بالجانب الجميل من اللعبة”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • الإعلامية مها الصغير تظهر في المحكمة.. ومصراوي يكشف السبب -(صور)
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك