البوابة:
2024-07-07@02:53:02 GMT

معلومات مثيرة حول حارس ميسي الشخصي ياسين الشويكي؟

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

معلومات مثيرة حول حارس ميسي الشخصي ياسين الشويكي؟

البوابة - نجح الحارس الشخصي المُكلّف من قبل إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي بحراسة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في دخول دائرة الضوء لأخذ مهمته الجديدة على مَحمَل الجد وبقاءه في حالة تأهب في كل الأوقات داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وسلّطت وسائل الإعلام العالمية نظرها على حارس ميسي الجديد، ياسين الشويكي، منذ اللحظة الأولى التي انتقل فيها اللاعب الدولي إلى الدوري الأمريكي ضمن صفوف نادي إنتر ميلان، وكأنه الظروف والأجواء هناك تتطلب حراسة أمنية مشددة خلافًا لما كانت عليه في القارة الأوروبية.

Messi’s bodyguard is different ???? pic.twitter.com/6q1ZGt0I1P

— MC (@CrewsMat10) September 4, 2023

كما تصدرت لقطات تصدي ياسين الشويكي لمشجع اقتحم الملعب، الاثنين، وتوجه مسرعًا لنحو ميسي، المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي نظرًا لسرعة بديهته وقدرته على الركض بشكلٍ خارق.

وحظيت اللقطة التي انطلق فيها الحارس الشخصي شويكو نحو المشجع، والقبض عليه ثم تسليمه لأمن الملعب، على تفاعل واسع حول العالم، حيث رأى كثيرين أن سرعته تجاوزت العديد من لاعبي الدوري الأمريكي.

من هو حارس ميسي ياسين الشويكي

توجه العديد من الفضولين نحو محرك "غوغل" للبحث عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بحارس ميسي الشخصي، خاصة حول حياته الشخصية وراتبه ومكان إقامته.

وبعد تصدر اسمه قائمة الأكثر بحثًا على محرك غوغل، كثرت التقارير المتعلقة بـ ياسين الشويكي حتى تضاربت الأنباء حوله، وهو ما لم يتسن لموقع البوابة التحقق منها.

جندي سابق في قوات البحرية الأمريكية 

ذكرت مواقع رياضية عالمية، ومنها Barstool Sports وLa Nacion وNew York Post ومترو، أن تشويكو كان جنديًا سابقًا في قوات البحرية الأمريكية خدم في العراق وأفغانستان.

وذكرت هذه المواقع أن ياسين نافس في بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة، ويمتلك بنية جسمانية قوية وسرعة فائقة.

ياسين الشويكي يلتزم الصمت 

أما التقارير الأخرى فقد نقلت عن عدد من المحاربين القدامة في وحدة النخبة التابعة لقوات البحرية الأمريكية الذين قالوا بأنهم لم يسمعوا عنه من قبل ولم يظهر اسمه في قاعدة بيانات المحاربين القدامى.

ولم يستجب فريق شويكو وإنتر ميامي لطلبات التعليق حول هذا الشأن، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين حول العالم.

وقالت متحدثة باسم البحرية إنهم لم يتمكنوا من تحديد أي سجلات لياسين الشويكي.

ياسين الشويكي وديفيد بيكهام

كما زعمت تقارير الإخبارية أن شويكو تم تعيينه بناءً على توصية شخصية من رئيس إنتر ميامي ديفيد بيكهام.

والتزم ممثلو بيكهام الصمت، ولم يستجيبوا على طلبات التعليق حول هذا الشأن.

وقال جندي سابق آخر في القوات الخاصة، طلب عدم الكشف عن هويته، لموقع DailyMail.com: "لم أسمع عنه قط، زميل سابق لديه قاعدة بيانات ويقول إنه ليس عضوًا في فريق SEAL.

ياسين الشويكي من أصول تونسية

أكدت شخصيات تونسية بارزة لوسائل إعلام عالمية أن ياسين الشويكي تونسي الأصل وهو من مواليد فرنسا ويحمل الجنسيتين التونسية والفرنسية.

كم عمر ياسين الشويكي

يبلغ ياسين الشويكي من العمر  38 سنة

الحالة الاجتماعية لـ ياسين الشويكي

متزوج من تونسية وأب لطفلة.

ذكرت هذه المصادر أن ياسين لا يتقن العربية لكنه يفهمها جيدًا، فقد عاش طفولته إلى سنّ السادسة في ضاحية المرسى في العاصمة تونس، قبل أن ينتقل للعيش نهائياً في فرنسا، وفق ما كشفه قريبه لصحيفة النهار اللبنانية.

كم يتقاضى الحارس الشخصي في الولايات المتحدة؟

يتساءل الكثيرين حول العالم عن المبلغ الذي يتلقاه ياسين من أجل حماية نجم إنتر ميامي.

وفقًا لموقع paypal.com، فإن متوسط الدخل السنوي للحارس الشخصي في الولايات المتحدة يتراوح بين 64000 دولار و84000 دولار، مع متوسط راتب يزيد قليلًا عن 73000 دولار. وهذا يصل إلى حوالي 5600 دولار شهريًا.

راتب ياسين الشويكي

يختلف راتب متخصص الأمن الشخصي بشكل كبير حسب متطلبات الوظيفة وعدد الساعات والملف الشخصي للعميل. وبما أن ميسي يطالب بأعلى المعايير في كل هذه المجالات، فهو يحتاج إلى نوع فريد من الأمان.

على الرغم من أن معلومات الراتب الرسمية لا تزال غير معلنة، عندما تفكر في ثروة ميسي وملفه الشخصي وجدول سفره واحتياجاته الفريدة، فليس من غير المعقول الاعتقاد بأن حارسه الشخصي يتقاضى راتبًا مكوّنة من ستة أرقام.

ياسين الشويكي والفنون القتالية 

أغرم ياسين منذ صغره رياضة الفنون القتالية إلى أن أصبح أحد أبطالها وشارك في العديد من البطولات.

ياسين الشويكي مع ميسي 

تدخل ياسين الشويكي بشكل سريع لإبعاد مشجع يرتدي قميص برشلونة اقتحم الملعب خلال مباراة الفريق في مواجهة لوس أنجلوس، التي جمعت الفريقين، الاثنين، بالدوري الأمريكي.

وخلال الشوط الثاني من عمر المباراة، اقتحم أحد المشجعين الملعب وركض ناحية ميسي، إلا أن حارس ميسي الشخصي كان له بالمرصاد، واندفع بكل سرعته لإيقاف المشجع وتسليمه لأمن الملعب.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إنتر میامی حارس میسی

إقرأ أيضاً:

مفتي راشيا من كندا: اللبناني كالغيث أينما حل نفع

التقى مفتي راشيا الشيخ الدكتور وفيق محمد حجازي في كندا، وزير الهجرة الكندي لمقاطعة البرتا محمد ياسين، بحضور وفد من الجالية اللبنانية في مقر الحكومة الكندية.
وتحدث ياسين فرحب بزيارة المفتي، مثمنا "جهوده لكندا وبرنامجه الرعوي للمسلمين فيها"، متطلعا إلى "التعاون في ما خص الجالية اللبنانية"، مؤكدا أنه "يعمل على تسهيل أمورهم للمساهمة في بناء كندا".
وشكر حجازي لـ"الدولة الكندية استقبالها اللبنانيين وتأمين حياة كريمة لهم"، معتبرا أن "اللبناني كالغيث، أينما حل نفع"، وقال: "للبنانيين دور كبير في كندا، ولا تعني هجرة الأدمغة اللبنانية إلى كندا ترك لبنان، بل العمل على استعادة عافيته وبنائه".
وأكد "ضرورة الاهتمام بالتعليم، خصوصا بالنسبة إلى المهاجرين إلى كندا والعمل على معادلة شهاداتهم، نظرا لما لذلك من أثر في نهضة الوطن".
كما أكد "ضرورة أن يكون هناك يوم للتراث اللبناني في كندا من أجل أن يلتقي اللبنانيون فيه، باعتباره يوم اللبنانيين وعيشهم الواحد".
وتحدث عن "الوضع الأمني في لبنان نتيجة الاعتداء الإسرائيلي عليه، كما غزة"، مطالبا ب"الوقوف مع الحق ضد الظلم"، متمنيا "الخير لكندا والأمن للبنان والحياة الكريمة للبنانيين والكنديين".
وأكد ياسين "تلبية طلب حجازي"، لافتا إلى أنه "ستتم دعوته لحضور احتفال يوم التراث اللبناني لأنه صاحب الفكرة المتميزة. كما سيتم تسهيل المعادلات للشهادات ضمن الأصول المرعية الإجراء".

(الوكالة الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • إعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد
  • ربيع ياسين: أحمد رفعت لاعب نجم منذ اليوم الأول
  • معلومات قد لا تعرفها عن أحمد رفعت الذي تُوفي بعد مرور أشهر على تعرضه لأزمة قلبية في الملعب
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي
  • مفتي راشيا من كندا: اللبناني كالغيث أينما حل نفع
  • هل فعلاً سقطت سنجة بسبب الحارس الشخصي..!؟
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض