صراحة نيوز – واصل المنتخب الوطني للتايكواندو تحقيق نجاحاته في بطولة آسيا الخامسة للأشبال والزهرات التي تقام حاليا في لبنان، حيث تمكن من زيادة عدد ميدالياته إلى 3 ميداليات.

في فئة الأشبال، تألق لاعب المنتخب محمد الفايز بفوزه بالميدالية الفضية في البطولة.

ولم تقف النجاحات عند هذا الحد، حيث أحرزت اللاعبة زين ملحم الميدالية البرونزية في فئة الزهرات.

وكانت لاعبة المنتخب صفاء عنيزات قد حصلت على الميدالية البرونزية مما رفع إجمالي الميداليات التي حققها المنتخب إلى 3 ميداليات حتى الآن في هذه البطولة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف

الرؤية -أحمد السلماني وسالم المحروقي

اختتمت يوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، منافسات الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة، حيث شهدت المباريات إثارة كبيرة وتنافسًا حادًا بين الفرق في مختلف المجموعات.

المجموعة الأولى: في المجموعة الأولى، واصل فريق صحم تقديم عروضه القوية بفوزه على صحار بهدفين نظيفين، حيث سجل الهدفين سعد المعمري وعلي البلوشي. وفي المباراة الثانية، انتصر مجيس على النهضة بهدف وحيد سجله عبدالرحيم الخوري.

المجموعة الثانية: وفي المجموعة الثانية، تغلب السويق على المصنعة بهدف سجله حسن السعدي. فيما شهدت مباراة الخابورة والرستاق إثارة كبيرة انتهت بفوز الخابورة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل المجد الرواحي هدفي الرستاق، بينما أحرز أهداف الخابورة كل من أحمد الشيزاوي، جاسم ال داود، وجاسم القطيطي. كما انتصر الشباب على عبري بهدف منيف المالكي.

المجموعة الثالثة: أما في المجموعة الثالثة، فقد تمكن السيب من الفوز على نادي عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للسيب عبدالله الهنائي، راشد العوادي، وبشار الشامسي، بينما سجل لنادي عمان نايف السرحي. وفي مواجهة أخرى، فاز مسقط على بوشر بهدف بشار الراجحي، وتعادل العامرات مع فنجاء بهدف لكل منهما، حيث سجل هود البطاشي للعامرات وعلي الشامسي لفنجاء.

المجموعة الرابعة: في المجموعة الرابعة، حقق إزكي فوزًا بثنائية نظيفة على المضيبي، سجلها محمد النبهاني والأمين الحابسي. كما فاز بهلاء على بدية بهدف وحيد سجله محمد الشقصي، بينما اكتسح البشائر فريق نزوى بثلاثة أهداف نظيفة سجلها نوفل العاصمي، جواد الخويطري، ومحمد العزري.

المجموعة الخامسة: وفي المجموعة الخامسة، فاز جعلان على العروبة بهدفين مقابل هدف، حيث سجل لجعلان محمد الجابري والعابد المسروري، بينما سجل للعروبة ناصر المخيني. وتغلب الطليعة على صور بهدفين نظيفين سجلهما عبدالرحمن الهاشمي، فيما انتصر الكامل والوافي على الوحدة بهدفين دون رد سجلهما الوليد الدرمكي وصلاح المسكري.

المجموعة السادسة: شهدت المجموعة السادسة انتصارًا كاسحًا لظفار على النصر بثمانية أهداف دون رد، سجلها حسن عماد، ناير سعيد، عبدالله السمين (هدفين)، ميث محمد، غازي معمر، وسعيد باسم. كما فاز الاتحاد على مرباط بسداسية نظيفة، سجلها حسن باحجاج (هدفين)، حامد نادر (هدفين)، وأمير اليافعي (هدفين). وفي مباراة أخرى، تغلب صلالة على طاقة بهدفين مقابل هدف، حيث سجل لصلالة رائد نصر وليث الحريبي، فيما سجل لطاقة منصور سليمان.

بهذه النتائج، تواصل الأندية المنافسة على صدارة المجموعات، مع تألق واضح لفرق مثل ظفار وصحم.

مقالات مشابهة

  • ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • إيمان خليف ترد على تجريدها من الميدالية الذهبية
  • مرموش يواصل التألق ويقود آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • عمر مرموش يواصل التألق ويسجل هدفًا جديدًا مع فرانكفورت «فيديو»
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • بعثة منتخب الشباب تعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في تصفيات آسيا