صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@19:08:47 GMT

«أبوظبي للدراجات» يشارك في «طواف روسيا»

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «الأبيض» يلتقي «الأزرق» ودياً في أكتوبر في إطار جهودها الإغاثية المتواصلة.. الإمارات تدعم قطاع الصحة في أوكرانيا بإرسال سيارات إسعاف


يشارك فريق نادي أبوظبي للدراجات الهوائية في طواف روسيا الذي انطلقت فعالياته، مع نخبة من أقوى وأبرز الفرق العالمية، ويستمر إلى 16 سبتمبر الجاري، في 7 مناطق مختلفة.


ويمثل نادي أبوظبي للدراجات الهوائية 7 دراجين من فريق الرجال، هم طارق عبيد، وأنس أيت العبدية، وسفيان حدي، ومحمد الصباغ، وأسامة صباهي، وأحمد المري، وعلي الصباغ، إضافة إلى 2 من الفنيين.
وتأتي مشاركة النادي في الطواف، تلبية لدعوة رسمية من الاتحاد الروسي للدراجات الهوائية، في إطار تعزيز عملية تبادل الخبرات بين الطرفين.
وأكد النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية، أن مشاركة فريق النادي في طواف روسيا، تأتي استجابة للدعوة التي تلقاها النادي من الاتحاد الروسي، في إطار التعاون بين الطرفين، حيث تعد المشاركة إضافة كبيرة للاعبي النادي في ضمن الاستعداد للموسم الجديد الذي ينطلق خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أن النادي عمل خلال الفترة الماضية على إشراك دراجيه في العديد من السباقات، والمعسكرات العالمية، من أجل تجهيزهم بأفضل صورة استعدادا للاستحقاقات الخارجية المهمة القادمة، بجانب تأهيل اللاعبين الناشئين وزيادة احتكاكهم من نخبة الدراجين العالميين في إطار خطة النادي الرامية لتعزيز صفوفه بأفضل الدراجين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الدراجات الهوائية روسيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشارك في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين

شارك النادي الأهلي اليوم الأحد، في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع.

وشارك فريق الشباب بالنادي في مباراة ودية أمام فريق قوات الدفاع الجوي ضمن فعاليات الاحتفالية.

حضر الاحتفال ممثلا عن الأهلي وفد يضم كلا من الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوي مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، والكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن محمد شوقي، نائب رئيس القطاع.

وتبادل الدكتور محمد شوقي، الهدايا التذكارية مع قيادات الدفاع الجوي، وشارك في تسليم الميداليات والكؤوس للمشاركين في المباراة الودية.

مقالات مشابهة

  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • مدير تراخيص الأندية يفجر مفاجأة: الزمالك قد لا يشارك بالكونفدرالية
  • بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق "بطحاء العود" بالسويق
  • الأهلي يشارك في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤
  • فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولي للقسطرة المخية
  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • «الدراجات المائية» يشارك في «دولية بولندا»