قرر الفنان محمد منير إلغاء جولة حفلاته التي كان من المقرر إحياؤها في الولايات المتحدة الأمريكية، بدءًا من يوم 1 سبتمبر الجاري في ولاية نيويورك.
وكان من المقرر أن يحيي محمد منير ثلاث حفلات في أمريكا، أولاها يوم الجمعة 1 سبتمبر الجاري في ولاية نيويورك، ويوم السبت 9 سبتمبر الجاري في ولاية كاليفورنيا، ويوم السبت 16 سبتمبر في ولاية فلوريدا.



ونفى  مصدر قريب من منير أن يكون السبب صحياً كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بضعة أيام  ، وأشار إلى أن السبب وراء إلغائه جولة حفلاته في أميركا هو عدم التوصّل إلى اتفاق عادل بينه وبين الشركة المنظّمة.


آخر أعمال محمد منير


تعد أغنية الساحل الشمالي هي آخر أغاني محمد منير، من كلمات وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمد رحيم، وجيتار شريف فهمي وإيقاعات أحمد بدير وناي أحمد خيري، والتي تم طرحها على يوتيوب قبل شهر ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي
ويذكر أن أغنية الساحل الشمالي هي أغنية ديو بينه وبين الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وتخطت مشاهداتها حاجز 7 ونصف ملايين مشاهدة حتى الآن، وغنت ميريام خلال الأغنية باللهجة الإسكندرانية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: محمد منیر فی ولایة

إقرأ أيضاً:

لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"

أطلقت الفنانة لطيفة، أحدث كليبات ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" والتي تحمل عنوان "نويت أعانده"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

تفاصيل أغنية نويت أعاندة


تعاونت لطيفة  مع الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وكاظم الساهر ومن توزيع إبراهيم راديو، كما أن الأغنية تميل للطابع الطربي، وقد راهنت لطيفة عليها ضمن أغاني الألبوم الجديد، واختارت أن تصورها مع المخرج جميل جميل المغازي، ولاقت الأغنية اشادات كبيرة فور طرحها منذ أيام عبر كافة منصات الموسيقى، ليظهر اليوم الكليب ويزيد من نجاحها.

وكشفت النجمة لطيفة في تصريحات صحفية، أنها راهنت على الأغنية الطربية ضمن أغاني الألبوم الجديد، مؤكدة أنها تقدم ألبوم متنوع يضم كافة الأشكال الموسيقية، ويتناسب مع كافة الأجيال، ولذلك قررت أن تقدم أغنية "نويت أعانده" وصورتها بشكل متطور جديد يتناسب مع العصر.

أردفت لطيفة أن الأغنية تعيد لها ذكريات مميزة في مسيرتها، لأنها من كلمات الشاعر المبدع الراحل عبد الوهاب محمد، وألحان الفنان الكبير كاظم الساهر، مؤكدة أنها تعاونت معهم كثيرا خلاب مسيرتها وحققت نجاحات كبيرة برفقتهم.

لطيفة - كلمات أغنية نويت أعاندة

وتقول كلمات أغنية "نويت أعانده"

نويت أعانده .. ومهما يتقل مش هسأل
نويت أعانده .. وأزيد في عنده
ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عنده
نويت أعانده

سنين ملوعني ف حبه وكأني عزول
واحترت بين طبعه وقلبه وبعيش مشغول 
بيسوق دلاله علشان جماله 
ولا عمره فرحني بحبي 
ولما فاض بي .. نويت أعانده

هخلف في مواعيده تملي طول الأيام 
وأخاصمه وأبعد لو قالي يا حبيبي حرام 
وكتير هلاوعه .. من غير ما أطاوعه 
ومن فؤاده أخد طاري تبرد ناري

يذكر إن لطيفة حققت بألبوم "مفيش ممنوع" خلال 5 أيام فقط، ما يزيد عن 9 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما تصدرت التريند في مصر وعدد من الدول العربية خلال الأيام القليلة الماضية، وتواصل حصد الإشادات والمشاهدات يوميا، بالتزامن مع طرح الأغاني بطريقة الفيديو كليب، بعدما طرحت الألبوم كاملا عبر منصات الموسيقى.

لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب

مقالات مشابهة

  • الليلة.. روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • أبو الغيط: مبارك رفض التصدي للاتصالات الأمريكية مع الإخوان لهذا السبب
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب