هاجم الفنان مصطفى قمر، الناقد طارق الشناوي بعد أن وصف فيلم "أولاد حريم كريم" بأنه من أسوأ الأعمال الفنية.

وقال مصطفى قمر عبر حسابه على تطبيق “انستجرام”: "هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلًا وما تتكلمش عني علشان ….. طيب انت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون انك ما شفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق او مصلحة اي فيلم تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….

؟…. هي من اربع حروف بيتهيألي".
 

فيلم "أولاد حريم كريم"يعرض بالسينمات حاليا، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفى قمر اولاد حريم كريم طارق الشناوي مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

اللي جاي مجاش زيه.. نور النبوي ينشر البوستر الدعائي للحريفة 2

 

 

شوق نور النبوي جمهوره من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حول الجزء الثاني من الجزء الثاني من الحريفة.

 

ونشر البوستر الرسمي الدعائي معلقًا:"الحريفة راجعين..اللي جاي مجاش زيه "، وانهالت عليه تعليقات المباركة من نجوم الوسط الفني.

 


أحداث فيلم “الحريفة”
 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

 

أبطال فيلم “الحريفة”
 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision.

نور النبوي و6 شهور


ينتظر نور النبوي طرح أول أعمال البطولة المطلقة له من خلال مسلسل "6 شهور" ومن المقرر عرضه حرصيًا على منصة watch it منتصف أكتوبر الجاري ويتكون من 10 حلقات، يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

مقالات مشابهة

  • طارق مصطفى سلام: بعد عام من الطوفان.. اعصارنا قادم
  • قنا|مبادرة "بناء الإنسان" تقدم خدماتها لـ 9 آلاف بقرية أولاد عمرو
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة «بداية جديدة» بقرية أولاد عمرو
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية أولاد عمرو
  • الأهلي يجدد عقد الشناوي في هذا الموعد
  • في ذكرى هجوم اكتوبر .. طارق صالح يتحدث عن مؤامرات الحرس الثوري وحروب العرب ضد اسرائيل
  • طارق الشناوي: لا بد من صناعة أفلام أخرى عن حرب أكتوبر لتقديمها للجيل الجديد
  • صحة قول "اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه"
  • اللي جاي مجاش زيه.. نور النبوي ينشر البوستر الدعائي للحريفة 2
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»