قالت الإعلامية منة الشرقاوي، إنّ مهرجان العلمين قدم مدينة العلمين نموذجا لمدينة عصرية على أرض مصر، كما أنّها أصبحت وجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية والتنمية المستدامة في  الساحل الشمالي.

وأضافت الشرقاوي خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ المهرجان جمع بين الأنشطة الترفيهية والأنشطة الثقافية والفنية، وهو ما كان واضحًا للجميع، وخلق رغبة عند السياح لحضور المهرجان وزيارة مدينة العلمين.

مشروعات العلمين تجعلها صالحة للإقامة طوال العام

وتابعت الإعلامية: «مدينة العلمين تتميز بمشروعاتها التي تجعلها صالحة للإقامة وتجعل السائحين والمستثمرين موجودين طول السنة، وليس أشهر الصيف فقط».

الفخر بهذا الإنجاز

وأشارت إلى أنّ المصريين من حقهم أن يفخروا بهذا الإنجاز، حيث سلط عدد كبير من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا العربية والأجنبية على المهرجان مثل السعودية والإمارات وروسيا، وكل ذلك يكون له تأثير كبير على حركة السياحة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل

تصدر اسم الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لحادث سير، صباح أمس الجمعة، أدى إلى تهشم جزء كبير من سيارتها.

 

وكشفت لمياء فهمي عبدالحميد، عن ذلك الأمر من خلال نشرها صورة لسيارتها المتهشمة بعد الحادث، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله قدر الله وما شاء فعل".

منشور لمياء فهمي عبدالحميد

 

تطورات الحالة الصحية لـ لمياء فهمي 

 

وطمأنت لمياء جمهورها على حالتها الصحية، بعد الحادث من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصيى على موقع "إنستجرام"، حيث كتبت:" شكرًا لكل الناس اللي اطمأنت عليّ وعلى بنتي، الحمدلله قدر ولطف، وأكيد كان هيحصل حاجة أكبر من كده وربنا قدر اللي حصل، والله راضية الحمد لله مش عارفة أشكركم إزاي، وعلى سؤالكم وآسفة لعدم الرد على المكالمات غصب عني والله، بس بجد كتر ألف خيركم ربنا يخليكم ليا". 

منشور لمياء فهمي عبدالحميد

مقالات مشابهة

  • 20 أكتوبر.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب
  • ضبط مصنع غير مرخص بداخله مستحضرات تجميل غير صالحة بالزيتون
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني إثر قصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • وزير الخارجية مؤكداً في الجمعية العامة سياسة وجهود المملكة: تعزيز التعاون للأمن والسلم العالمي والتنمية المستدامة للأجيال
  • كوكب يرسم صورة للمستقبل البعيد للحياة على الأرض
  • تقرير أممي: 177 ألف امرأة يواجهن مخاطر صحية مهددة للحياة في غزة
  • القومي للحوكمة يعقد ندوة حول التواصل العام والشباب ودمج النوع الاجتماعي بالإشتراك مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD*
  • وزير الاستثمار: الحكومة نفذت إجراءات اقتصادية لتحقيق النمو الشامل والتنمية المستدامة
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم