مع حلول موسم العودة إلى المدرسة تصبح الحاجة إلى الإطلالات العملية والمريحة أكبر فنبدأ البحث عن أجمل الإطلالات لكن بأقل تكلف ممكن وبأسلوب عملي وذكي ومن دون بذل مجهود عظيم وشراء الكثير من قطع الملابس مما يؤدي إلى هدر المال والوقت والمزيد من الإضرار بالبيئة.

اقرأ ايضاًعارضة الأزياء كارلا بروني نجمة مهرجان فينيسيا.

. و"أمفار" برعاية محمد التركي

 ويتربع سروال الجينز أو الـ"دينيم" على عرش أكثر القطع ايقونية وسهولة في الارتداء، والتي يمكنك تنسيقها مع إطلالات شبابية تليق بهذا الموسم وبهذه المناسبة فسروال الـ"جينز" هو خيارك الأفضل للتألق خلال الدوام في المدرسة بقصاته المريحة المختلفة وألوانه الجريئة والمميزة. 

ومن وحي إطلالات عارضات الأزياء الشهيرات اخترنا لك بعض التنسيقات التي تضمنها الجينز أو الـ"دينيم" بشكل أساسي، التي يمكنك أن تختاري منها إطلالاتك الخاصة.

بنطال الـ"دينيم" بأسلوب "كامبوس"

خلال حضورها إحدى مباريات كرة السلة في مدينة نيويورك الأسبوع الماضي، نسقت عارضة الأزياء والمؤلفة، إميلي راتاكاوسكي (Emily Ratajkowski) المعروفة بـ(Emarata)، بنطال "دينيم" أو جينز بقصة واسعة وفضفاضة وخصر منخفض، مع كروب توب باللون الأسود مزين برسم "جرافيكي" وجاكيت بقصة بومبر باللون الأزرق. 

وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي باللون الأبيض. ومن هذه الإطلالة المنسقة مع جاكيت قصة "فارسيتي" أو "بومبر" وبنطال "دينيم" يمكنك استلهم إطلالتك المدرسية خلال الخريف المقبل مع تنسيقها بأبسط أسلوب ممكن.

من أسلوب جيجي حديد

خلال تجوالها في شوارع نيويورك أيضا، اختارت عارضة الأزياء جيجي حديد (Gigi Hadid) بنطال "دينيم" أو جينز بقصة (boyfriend) مريحة بقصة (Semi Fitted)، ونسقت معه قميصا أنيقا من الساتان باللون البيج وسترة كارديغان قطنية باللون البني الفاتح. 

وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات العصرية مع حقيبة من فندي Fendi وحذاء بالنقشة البرية لمزيد من المرح للإطلالة.
 

كما في إحدى حلقات البرنامج الشهر (Next In Fashion) أطلت جيجي بإطلالة "دينيم" بأسلوب "كامبوس" الأمثل للمدرسة، إذ اختارت "ويست كوست" صوفية بنقوشات مميزة يمكن اعتمادها بستايل مشابه مع قميص أسفل القطعة أو حتى "تي شيرت" راقي في الأيام الأكثر دفئا إلى جانب بنطالك الـ"دينيم".

اقرأ ايضاًسان لوران تطلق حملة خريف 2023 مستعينة بزوجة جوني ديب السابقة كيت موس

ولا ننسى جمع الألوان العليا مع آخر قطعة في الإطلالة أو الحذاء بلون واحد أو بنفس اللون بتدرجات فاتحة أو غامقة، فهي دلالة على الأناقة والجرأة في الإختيارات، وهنا نسقت العارضة جيجي حديد بنطال "دينيم" بقصة بسيطة واعتيادية مع قميص و"جامبر" باللون العسلي.

البرازيلية الجميلة جيزيل بوندشين تتألق بالـ"دينيم" الأبيض

على شاطئ "ميامي" تألقت عارضة الأزياء الـ"سوبر مودل" وملاك "فيكتوريا سيكريت" جيزيل بوندشين (Gisele Bundchen) بإطلالة منعشة باللون الأبيض بإطلالة مكونة من سروال جينز يصل إلى حدود الكاحل بقصة ضيقة وقميص أبيض راقي، ونسقت مع إطلالتها حقيبة مصنوعة من المخمل وحذاء مسطح من الجلد كليهما باللون العسلي الفاتح أو الـ"هافان".
 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ المدرسة العودة إلى المدرسة جينز دينيم ستايل 2023 عارضة الأزیاء

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة

في خطوة جديدة تعكس مدى تفاعلها مع جمهورها، فاجأت النجمة شيرين عبدالوهاب محبيها بإعلانها عن تقديم هدايا شخصية للفائزين في التحدي الذي أطلقته مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي شيرين المستمر للتواصل مع جمهورها والتعبير عن شكرها لدعمهم المستمر.

شيرين عبد الوهاب تفاصيل تحدي الفنانة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها 

وأطلقت شيرين عبد الوهاب تحدي رقص عبر حسابها الرسمي على موقع "تيك توك"، وحثت جمهورها على المشاركة فيه، ولتشجيعهم أكثر، أعلنت عن منح هدايا قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل، هذا التحدي جاء في إطار سعي شيرين إلى نشر أجواء من الفرح والتفاؤل بين جمهورها.

منشور شيرين عبد الوهاب 

 

شيرين عبد الوهاب تعبر عن حزنها لأحداث لبنان الجارية 

على صعيد آخر، أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا عن حزنها الشديد للأوضاع التي تمر بها دولة لبنان، مؤكدة على عمق حبها لهذا البلد وشعبه، وقد تلقت تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور اللبناني الذي عبر عن شكره وتقديره لموقفها الإنساني.

أحدث الأعمال الفنية لشيرين عبد الوهاب 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد عبد الوهاب تواصل تقديم أعمال فنية جديدة، حيث أعلنت مؤخرا عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، وذلك بعدما طرحت أغلب أغاني الألبوم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا وحصدت ملايين المشاهدات والاستماع من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • حديد بشاي بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية
  • حديد الكومى بكام؟.. سعر الحديد والأسمنت اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • للمسافرين كثيرا.. أسعار اشتراكات سكك حديد مصر
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي
  • طن حديد عز بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28 سبتمبر 2024