موعد عرض سفاح الجيزة - موعد نزول حلقات سفاح الجيزة على شاهد ، بعد أن لاقى مسلسل سفاح الجيزة تفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية.

وتصدر موعد عرض سفاح الجيزة محركات البحث حيث من المنتظر عرض الحلقتين الخامسة والسادسة هذا الاسبوع ويبحث الكثير عن موعد نزول حلقات سفاح الجيزة على شاهد ، و عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة .

موعد عرض سفاح الجيزة 

وبالتزامن مع زيادة البحث حول موعد عرض سفاح الجيزة يعمل فريق وكالة سوا الاخبارية عن عرض تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة.

سيتم عرض حلقات مسلسل 'سفاح الجيزة' حصريًا لمشتركي منصة شاهد VIP الأصلية، سيكون للمشاهدين الفرصة لمتابعة الأحداث المثيرة للمسلسل على هذه المنصة والاستمتاع بتفاصيل القصة المشوقة التي يحملها هذا العمل الفني.

وتُعتبر شاهد VIP وجهة خاصة لعشاق الدراما والمسلسلات، حيث يُمكن للمشتركين الوصول إلى محتوى حصري ومشوق في أي وقت ومن أي مكان.

وسيكون موعد عرض سفاح الجيزة الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل "سفاح الجيزة" في عروض أسبوعية، حيث سيتم نشر حلقتين كل أسبوع، وموعد نزول هذه الحلقات سيكون كل يوم جمعة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً.

شاهد حلقات مسلسل سفاح الجيزة كاملة .

 موعد نزول حلقات سفاح الجيزة على شاهد

وتعرض منصة شاهد في هذه الأوقات مسلسل سفاح الجيزة الذي أعجب الكثير من عشاق الدراما المصرية ، حيث يزداد البحث عن موعد عرض سفاح الجيزة كما ذكرنا سابقاً أن موعد نزول حلقات سفاح الجيزة منتصف ليلة الجمعة بتاريخ الثامن من سبتمبر.

قصة سفاح الجيزة مكتوبة

يستند مسلسل سفاح الجيزة إلى قصة حقيقية أثارت ضجة كبيرة في الرأي العام في مصر، حيث تم الحكم بالإعدام على المجرم الذي قام بسلسلة جرائم وحشية في الجيزة في عام 2021 بالجمهورية المصرية، ويأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة مثيرة لاستكشاف تفاصيل هذه القضية المروعة والتحقيقات المحيطة بها.

وبعد أن أوضحنا لكم موعد عرض سفاح الجيزة لابد أن تبين لكم أن قصة المسلسل تدور حول مطاردة أحد أخطر المجرمين، الذي اشتهر بدهائه ووحشيته وجرائمه المروعة، من قبل قوات الأمن الجنائي.

وتأخذ الأحداث المشاهدين المحبيين ضمن قصة سفاح الجيزة مكتوبة في رحلة خطيرة تجمع بين الاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والجرائم المتسلسلة بدم بارد.

تدور الأحداث في  قصة سفاح الجيزة مكتوبة ضمن إطار الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل "احمد فهمي"، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

من خلال مسار هذا المجرم الغامض في عالم الجريمة، يكشف المسلسل عن التحديات الكبيرة التي يواجهها فريق الأمن الجنائي أثناء محاولتهم القبض على هذا القاتل المتسلسل وكيفية التعامل مع أعقد التحديات، حيث أن المسلسل رحلة مليئة بالتشويق والإثارة تجعل المشاهدين يتعاطفون مع الشخصيات و ينغمسون في عالم الجريمة والتحقيقات الشاقة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

نجد في قائمة أبطال مسلسل سفاح الجيزة، نخبة من نجوم الفن البارزين الذين يشتهرون بأداءهم المميزة، ويقوم ببطولة أحداث هذا العمل الفني، الفنان القدير أحمد فهمي الذي يلعب دورًا مهمًا في العمل.

وإلى جانبه، نجد النجمة ركين سعد، والممثل الاستثنائي باسم سمرة، والفنان الكبير صلاح عبد الله، والممثلة المميزة ميمي جمال، والفنانة داليا شوقي، بالإضافة إلى الممثلة القديرة جيهان الشماشرجي، وعدد من الوجوه الفنية الأخرى الرائعة.

وتجمع هذه الشخصيات المبدعة في مسلسل 'سفاح الجيزة' لتقديم أداء استثنائي يعكس تنوع القصة ويسهم بشكل كبير في نجاح هذا العمل الفني المثير. بفضل تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج المخرج المبدع هادي الباجوري، يتوقع الجمهور بشغف متزايد مشاهدة الأحداث الدرامية الرائعة في هذا المسلسل."

سفاح الجيزة كم حلقة

تم عرض 4 حلقات من مسلسل سفاح الجيزة والليلة نحن على موعد مع عرض حلقتين جديدتين من المسلسل، حيث أعلن المخرج هادي الباجوري أن عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة 8 حلقات فقط وذلك لعدم خلق حالة من الملل لدى المشاهدين والمتابعين للمسلسل.

وفي الختام نكون عرضنا لكم موعد عرض سفاح الجيزة ، و موعد نزول حلقات سفاح الجيزة على منصة شاهد ، وقصة مسلسل سفاح الجيزة ، وأبطال سفاح الجيزة ، و عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة حلقات مسلسل سفاح الجيزة حلقات مسلسل سفاح الجیزة موعد عرض سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2