استقبل اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، صباح اليوم، في مكتبه بديوان عام المحافظة في مدينة العريش، خلال زيارتها إلى محافظة شمال سيناء.
وتشمل زيارة الوزيرة إلى محافظة شمال سيناء، تفقد ورشة الحرف التراثية، وتفقد ورشة رسم وفنون تشكيلية للأطفال، وتفقد ورشة اشغال نحاس عن البيئة السيناوية وحضور ندوة ثقافية "رواية –شعر فصحي-شعر شعبي"، وحضور عرض فني لفرقة الأنفوشي للموسيقي العربية وعرض آخر لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية.


وتأتي زيارة وزيرة الثقافة إلى محافظة شمال سيناء في إطار الزيارات التي ينفذها الوزراء والمسؤولون إلى المحافظة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها واستقرار الأمور.
يشارك في اللقاء المنعقد في ديوان عام المحافظة اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، عمرو بسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وامل عبد الله رئيس إقليم القناة وسيناء الثقافي وأشرف المشرحاني رئيس فرع ثقافة شمال سيناء .

أوقاف شمال سيناء تتسلم 2000 شنطة غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الثقافة وزيرة قصور أنشطة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء

قال اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، إنه اعتمد كشوف المرشحين للحصول على المنح الدراسية بجامعة سيناء فرع القنطرة شرق، للطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة ممن تنطبق عليهم الشروط من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية هذا العام.

واضاف جلال في بيان، أن الترشيحات لمنح جامعة سيناء جرت وفقًا لعدد من الضوابط والشروط وكان من أهمها المجموع، مؤكدا استمرار دعم المحافظة لأبنائها المتفوقين من خلال توفير المنح الدراسية بشكل سنوي.

محافظ الإسماعيلية: ترشيح 44 طالبا وطالبة لمنح جامعة سيناء فرع القنطرة 

وقال محافظ الإسماعيلية إن 342 طالبا وطالبة، تقدموا للمنح الدراسية في جامعة سيناء بينهم 126 طالبا وطالبة لكلية الصيدلة و92 طالبا وطالبة لكلية طب أسنان و67 طالبا وطالبة لكلية العلاج الطبيعي و13 طالبا وطالبة لكلية الهندسة، و44 طالبا وطالبة لكلية تكنولوجيا المعلومات. 

وأشار إلى أن الترشيحات بالجامعة انتهت باختيار 44 طالبا وطالبة، منها 10 طلاب بكلية الهندسة، و7 طلاب بكلية العلاج الطبيعي، و9 طلاب بكلية طب أسنان، و9 طلاب بكلية الصيدلة، و9 طلاب بكلية تكنولوجيا المعلومات.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • محافظ المنوفية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي ويبحثان سبل التعاون المشترك بين الجانبين
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • محافظ البحر الأحمر يُكرّم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • محافظ شمال سيناء: افتتاح مشروعات تنموية عملاقة تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر