وصف الناقد الفني طارق الشناوي، فيلم «أولاد حريم كريم»، أنه من أسوأ الأعمال الفنية التي قدمت، وذلك في تصريحات له مع برنامج «et بالعربي».

هجوم مصطفى قمر على طارق الشناوي

ورد الفنان مصطفى قمر، على وصف طارق الشناوي، لفيلمه وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلا: « هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلًا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب أنت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق أنت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون أنك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي فيلم تاني (فكرني كده شغلتك ايه….

؟…. هي من أربع حروف بيتهيألي».

فيلم أولاد حريم كريم

يضم الفيلم في بطولته، نجوم الجزء الأول وأبرزهم، مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة لأبطال الجزء الثاني وهم: عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم"، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

اولاد حريم كريمتفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

تدور أحداث فيلم أولاد حريم كريم حول عدد من التطورات بعد 18 عامًا من تقديم الجزء الأول من العمل، لتنشأ علاقة حب بين كريم حسين وآيلا "تيام مصطفى قمر ورنا رئيس"، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني "مصطفى قمر" أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها "داليا البحيري"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا) وسط أجواء من الكوميديا.

اقرأ أيضاًبشرى تكشف عن موعد عرض أولاد حريم كريم «فيديو»

اقترب من 2 مليون جنيه.. إيرادات فيلم «أولاد حريم كريم» بدور العرض

موعد العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال فيلم اولاد حريم كريم احداث فيلم اولاد حريم كريم الناقد الفني طارق الشناوي طارق الشناوي فيلم اولاد حريم كريم مصطفى قمر فیلم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يشوّق الجمهور لـ”الحريفة”: “اللي جاي مجاش زيه”

متابعة بتجــرد: نشر الفنان نور النبوي، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” البوستر الرسمي للجزء الثاني لفيلم “الحريفة”، ليشوّق به جمهوره للفيلم، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول خلال فترة عرضه.

علق نور على البوستر بقوله: “الحريفة راجعين.. اللي جاي مجاش زيه”.

ومن المنتظر ان يعرض الجزء الثاني من فيلم “الحريفة” خلال موسم رأس السنة المقبل، ضمن الموسم السينمائي الشتوي.

وكان فيلم “الحريفة 2” قد مر بأزمة خلال الفترة الماضية تسببت في توقف التصوير لعدة أيام وذلك على إثر تعرض الفنان الشاب سليم ترك أحد الأبطال الرئيسيين في الفيلم لإصابة بتمزق في أربطة العضلة الضامة أثناء تصويره أحد مشاهد الفيلم.

فيلم “الحريفة 2” بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم ترك، خالد الذهبي، نورين أبو سعدة، نور إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة التفاوض مع لاعب كرة قدم عالمي من المفترض أن يعلن عنه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-10-06Bitajarod

مقالات مشابهة

  • احتجاج صادم أمام "البيت الأبيض".. مصور صحفي يُشعل النار في ذراعه تضامنًا مع أطفال غزة
  • نور النبوي يشوّق الجمهور لـ”الحريفة”: “اللي جاي مجاش زيه”
  • طارق الشناوي: لا بد من صناعة أفلام أخرى عن حرب أكتوبر لتقديمها للجيل الجديد
  • صحة قول "اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه"
  • اللي جاي مجاش زيه.. نور النبوي ينشر البوستر الدعائي للحريفة 2
  • نور النبوي ينشر بوستر الجزء الثاني لفيلم «الحريفة»: «اللي جاي مجاش زيه»
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • الشناوي لـ«الوفد»: 22% من إنتاج الكهرباء «متجددة»