غزة - صفا

أعلن صندوق دعم الشباب الفلسطيني التابع للهيئة العامة للشباب والثقافة، يوم الخميس، عن بدء التسجيل للاستفادة من الدورة الجديدة لبرنامج القرض الحسن للزواج سبتمبر 2023.

وأوضح رئيس الصندوق الأستاذ أحمد محيسن، أن الدورة الحالية من البرنامج تستهدف الشباب المقبلين على الزواج ضمن الفئة العمرية من 22 إلى 35 عامًا، مبينًا أنه التسجيل سيبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 10/9/2023 ويستمر حتى مساء يوم الخميس 14/9/2023.

وأشار إلى أن التسجيل للاستفادة من القرض سيتم إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق عبر بوابة الخدمات الإلكترونية على الرابط التالي: اضغط هنا www.pysf.ps

وبيَّن محيسن، أنه سيتم اختيار المستفيدين من القرض من خلال إجراء قرعة علنية مباشرة تأكيدًا على مبدأ النزاهة والشفافية، لافتًا إلى أنه سيتم تقديم مبلغ بقيمة 2000 دولار لكل مستفيد على أن يتم سدادها بنظام التقسيط الميسر بواقع 50 دولار شهريًا.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: القرض الحسن زواج رابط

إقرأ أيضاً:

شروط الحصول على قرض بضمان شهادات الإدخار من البنوك

قرض شهادات الإدخار ..  تحرص البنوك المصرية على تقديم خدمات مصرفية مُصممة لدعم المواطنين ذوي الدخل المحدود، ومن ضمنها "القروض الحسنة"  بدون فوائد، وشروط ميسّرة تختلف حسب حالة المقترض، سواء كان موظفًا أو صاحب معاش أو وريثًا، وذلك بمصاريف اداريه بسيطة، يتم سدادهم على أقساط شهرية.

وتعد القروض بضمان شهادات الادخار حلا لبعض المعوقات التي تواجه العملاء في تقديم المستندات اللازمة للحصول على قروض منها صعوبة تقديم شهادة بإثبات الدخل الشهري من جهة العمل، أو حصوله على قروض تفوق الحد الائتماني المخصص له والذي يعني حصول العميل على قرض بقسط شهري لا يزيد عن 50% من إجمالي راتبه

 

ويتم الحصول على قرض بضمان أوعية الادخار لدى العميل في البنك من دون الحاجة إلى تقديم إثبات دخل شهري من الجهة التي يعمل بها حتى يحصل على الموافقة النهائية على القرض.

 

كما تمثل شهادات ضمانة كافية للبنك للموافقة على القرض، ففي حال تعثر العميل في سداد القسط الشهري يمكن للبنك الحجز على أموال الشهادة وهو إجراء يتطلب موافقة العميل وتوقيعه قبل الحصول على القرض.

 

 القرض الشخصي: 

تتيح البنوك للعملاء الحصول على قرض نقدي بنسبة تتراوح من 75% إلى 98% من إجمالي قيمة الشهادة في البنوك، أو الوديعة مع سداد العميل نسبة فائدة 2% أو 3% فوق سعر العائد على الشهادات بحسب سياسة كل بنك.

 

قروض السيارات:

 يستطيع العميل الحصول على قرض لشراء سيارة جديدة أو مستعملة بضمان شهادات الادخار أو الوديعة دون الحاجة تقدم فاتورة بإجمالي سعرها.

 

بطاقات الائتمان: 

تعد هذه البطاقات أو كما يطلق عليها (كريدت كارد) قرض مصغر يحصل عليه العميل من البنك لسداد مشترياته الشهرية بضمان شهادات الادخار.

 

لمزيد من الأخبار إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • عرس جماعي لـ 52 عريساً وعروساً بمنطقة الفقة في البيضاء
  • شروط الحصول على قرض بضمان شهادات الإدخار من البنوك
  • هذا عدد المسجلين في عدل 3 إلى غاية اليوم الخميس
  • إعلان نتائج جائزة بيالارا للإعلام الشبابي للعام 2023
  • 11.6 مليون نسمة عدد سكان المملكة حتى الخميس
  • الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»
  • المالية: صرف 3 مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة "السداد النقدي الفوري" الخميس المقبل
  • بالرابط والخطوات.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • بالرابط.. طريقة وخطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • لمدة 12 سنة.. تفاصيل قرض أصحاب المعاشات من بنك القاهرة