تفقد محمد عبد الباقي، رئيس مركز ومدينة منية النصر، في محافظة الدقهلية عددا من مراكز شباب المدينة والوحدات الصحية في نطاق المدينة والقرى والوحدات المحلية بالتنسيق مع المحافظة ومديرية للشباب والرياضة ومديرية الصحة بالمحافظة، بناء على تعليمات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وجرى إحالة 11 موظفا إلى التحقيق بسبب تغيبهم عن العمل دون إذن.

غياب 11 عاملا بالوحدة الصحية وإحالتهم إلى النيابة 

واكتشف رئيس مجلس مدينة منية النصر، خلال مروره لمتابعة انتظام العمل والتأكد من الانضباط وحسن سير العمل، غياب 11 من العاملين بالوحدة الصحية بمنشأة الجمال في المدينة، فقرر إحالة جميع العاملين المتغيبين إلى جهات التحقيق لمخالفتهم ومحاسبتهم على أعمالهم تحت تصرف النيابة.

 فحص جميع مراكز الشباب والوحدات الصحية بالدقهلية

وشدد رئيس مجلس مدينة منية النصر في بيان له، على تكثيف الحملات بمراكز الشباب والوحدات الصحية ورصد المخالفات، مؤكدا استمرار أعمال التفتيش المفاجئ والمتابعة وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية، حرصًا على تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، وفي حال تكرار المخالفات، سيجري اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة وفحص جميع مراكز الشباب والوحدات الصحية، لضمان خدمة أفضل وتقديم كافة الخدمات الصحية والطبية أو الترفيهية والرياضية للمواطنين داخل الهيئات الشبابية وسيتم تشكيل لجان تتابع المراكز الشبابية والوحدات الصحية بصفة دورية ومستمرة في نطاق المدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إحالة جهات التحقيق محافظة الدقهلية والوحدات الصحیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الباطنة بـ "طب عين شمس" يبرز جهود الدولة للنهوض بقطاع الصحة بعد 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة العامة والمناعة بطب عين شمس سابقاً، إنه قبل 11 عاماً من الآن، كانت تعاني مصر من مشكلات صحية متفاقمة ومتزايدة أثرت على حياة المواطن العادي، وذلك قبل أن تأتي ثورة الـ 30 من يونيو بتحسين للأوضاع الصحية في مصر.

وتابع «عقبة»، خلال مداخلة هاتفية له على شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ العديد من المبادرات الرئاسية والحملات القومية التي تم إطلاقها على مدار السنوات الماضية ساهمت في نشر الخدمات الصحية والقضاء على فيروس سي وأمراض أخرى كانت متوطنة وكانت تعاني منها مصر.

وعن الوضع الصحي قبل ثورة 30 يونيو، أوضح أنّه لم يكن هناكَ خريطة صحية واضحة ولم تتوفر أبسط المعلومات التي على أساسها يتم وضع خطة للعمل على أكثر الأمور التي تتطلب تدخل صحي سريع من الدولة ومؤسساتها المعنية، ما تسبب في معاناة المواطنين وصعوبة تلقيهم الخدمة الصحية بصورة جيدة تليق بحياة كريمة لهم.
 

مقالات مشابهة

  • أشرف عقبة: الوضع الصحي قبل ثورة 30 يونيو كان ضبابيا
  • إحالة 1332 موظفا بالمحليات للتحقيقات
  • لتركهم العمل فجرا.. إحالة 3 من الطاقم الطبي لمستشفي حميات ديرمواس للتحقيق
  • رئيس الباطنة بـ "طب عين شمس" يبرز جهود الدولة للنهوض بقطاع الصحة بعد 30 يونيو
  • رئيس أقسام الباطنة سابقا: لم يكن لدينا خريطة صحية واضحة قبل ثورة 30 يونيو
  • حملة تفتيشية تكشف مخالفات صحية في القوارشة
  • رفع 250 طن مخلفات صلبة بمركز سمالوط في المنيا
  • الدقهلية تعلن فتح جميع فتح مكاتب البريد السبت المقبل لصرف المعاشات
  • مالك مطعم يسكب الزيت المغلى على شخص وابنه بسبب مشادة كلامية فى الدقهلية
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع