يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب اتهمت أحد الأشخاص يدعى محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته محمد الشاعر بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها في "يوتيوب" من دون علمها أو أخذ موافقتها، بالإضافة إلى نشره العديد من أعمالها الغنائية عبر هذه المواقع والتربّح منها ، كما وتقدمت ببلاغ إلى النائب العام يحمل الرقم 50638 ضده
و أشار حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة، والمذاع عبر فضائية etc أنه تقدم ببلاغ ضد سارق حسابات الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يخضع للتحقيق لأنها جريمة معلومات وتصل العقوبة فيها للسجن ثلاث سنوات وتعويض مادي.

وأضاف محامي شيرين عبد الوهاب،أن الفنانة خسرت مليون دولار بسبب سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة أنها وثقت في أحد الأشخاص كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة، إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعوائدها.

وأوضح  أن هذا الشخص تسبب في مشاكل قضائية بين الفنانة وبين الشركة المنتجة، ونشر أغاني لشيرين ،حيث تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية "بحلفلك" دون الحصول على موافقة منها، وتعاقد مع منصة خاصة بنشر الأغاني، مما تسبب في مشكلة لشيرين وخسارة عوائد قنواتها على السوشيال ميديا.

ونوه حسام لطفي إلى أن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها تتهرب من المثول أمام القضاء، وأكد على حرص شيرين في الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة.

المصدر : وكالة سوا-لها

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

وسمهاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الغارة الاعنف منذ اغتيال حسن نصر الله

سرايا - خاص- اعتلى وسم "هاشم صفي الدين" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد الغارات التي شنها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" على منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت أمس الجمعة، والتي استهدفت اجتماعُا لكبار قادة حزب الله من بينهم هاشم صفي الدين.

 

هذه الغارات الجوية صنفت أنها " الأعنف" من نوعها منذ اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في الغارات "الإسرائيلية" الأسبوع الماضي، وحسب ما ذكرت وسائل الاعلام "الإسرائليلة" فإن هذه الغارات استهدفت رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هاشم صفي الدين، المرشح الأكبر لتولي منصب الأمين العام للحزب، الذي كان في مخبأ عميق تحت الأرض.

 

وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت الدخان، واللهب المنبعث نتيجة للغارة العنيفة التي شنها جيش الاحتلال على منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت، وما خلفته من دمار هائل في المنطقة،سرايا.

 

وحسب التقديرات "الإسرائيلية"، فإن هاشم صفي الدين،سرايا، أصيب في الغارة التي استهدفته مساء الخميس، ولكن لا يوجد حتى الآن أي تأكيدات حول مصيره.

 

إقرأ أيضاً : 5 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال بيت حانون شمال قطاع غزةإقرأ أيضاً : حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة إسرائيلية إقرأ أيضاً : حماس تنعى قياديا أُستشهد بغارة "إسرائيلية" على مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان

 

 


مقالات مشابهة

  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • وسمهاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الغارة الاعنف منذ اغتيال حسن نصر الله
  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)