صدى البلد:
2024-09-19@04:04:11 GMT

لاميتا فرنجيه تستعرض إنوثتها بفستان لافت

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، جمهورها أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي بموقع  تبادل الصوروالفيديوهات "إنستجرام".
 

وظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة جذابة وملفتة حيث ارتدت فستان جرئ مكشوف دون أكمام، بتلون الأبيض في أسود أما من الناحية الجمالية اعتمدت في المكياج على الألوان الناعمة الملائمة للون بشرتها، واعتمدت على مكياج جريء، أبرزجمال ملامحها.

 

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصرمنها مسلسل عصر الحريم، شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة، والفنان محمد رجب في فيلم محترم إلاربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروكأبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العلمين الفنان رامز جلال الفنان محمد رجب الفنان محمد هنيدي

إقرأ أيضاً:

وليد فواز عن مسلسل «برغم القانون»: شخصيتي تحمل مفاجآت في الحلقات المقبلة

أعرب الفنان وليد فواز، عن سعادته بردود الأفعال القوية حول أولى حلقات مسلسل برغم القانون، الذي انطلق عرضه عبر شاشة قناة ON، ومنصة WATCH IT الإلكترونية، والذي يتناول العديد من القضايا المجتمعية المهمة، حول الأسرة والمرأة بصفة خاصة.

تفاصيل شخصية وليد فواز في مسلسل برغم القانون

وأوضح الفنان وليد فواز، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شخصية ياسر التي يجسدها خلال أحداث مسلسل برغم القانون، تحمل العديد من المفاجآت، التي لم تكشف عن ملامحها الكاملة حتى الآن، مشددا على أن الحلقات المقبلة تكشف العديد من الأسرار حول شخصيته، والقصة التى يخفيها، وتبدأ في الانكشاف تدريجيا.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، عدد كبير من الفنانين، من بينهم الفنانة إيمان العاصي، ووليد فواز، ومحمد القس، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وعزت زين، وآخرين، من إخراج شادي عبد السلام، وتأليف نجلاء الحديني.

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، داخل مدينة بورسعيد، حول قصة ليلي، التي تواجه العديد من المشكلات، بعد اختفاء زوجها بشكل مفاجىء، وتبدأ رحلة البحث عنه، ليكشف لها عن المفاجآت والأسرار التي كان يخفيها عنها.

مقالات مشابهة

  • آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • وليد فواز عن مسلسل «برغم القانون»: شخصيتي تحمل مفاجآت في الحلقات المقبلة
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو