الوطن:
2024-10-03@10:19:43 GMT

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ببني سويف

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ببني سويف

نقلت سيارتا إسعاف تابعتان لمرفق بني سويف، 4 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بين مركبتي «توك توك»، أمام قرية الدباح بمركز إهناسيا، إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

بلاغ بوقوع حادث تصادم في بني سويف

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بين مركبتي توك توك أمام عزبة الدباح بدائرة مركز إهناسيا المدينة، نتج عنه إصابة 4 شباب بإصابات مختلفة، وجرى التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع، بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الاستقبال بمستشفى إهناسيا التخصصي.

أسماء المصابين في الحادث 

وتبين أنّ الحادث أسفر عن إصابة كلا من: «ابوشهبة.س.أ» 24 عامًا، بسحجات وكدمات، «أحمد.خ.س» 32 اشتباه ما بعد الارتجاج، «رفعت.ع.ع» 40 عامًا، جرح بفروة الرأس 10 سم، «فارس.س.ر» 24 عامًا اشتباه ما بعد الارتجاج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث إصابة مصرع حادث بني سويف حادث تصادم بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جرجا، جنوب محافظة سوهاج، وقوع تصادم على الطريق بين سيارة وبين دراجة النارية نتج عن التصادم وفاة قائد الدرجة النارية، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتم الدفع بالمعدات اللازمة، ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الغربى بجرجا بين مركبتين، ووجود متوفى تم نقله للمستشفى.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا  بوجود حادث تصادم ومتوفي بالطريق الصحراوي الغربي بمركز جرجا، حيث تبين أن الحادث وقع بين سيارة كان يقودها المدعو وائل ت م م 38 سنة سائق ومقيم القاهرة ، وبين دراجة نارية " تروسيكل قيادة المدعو عبد الرحيم ا ا ع 44 سنة عامل ومقيم مركز المراغة.

وقع الحادث حال سير المركبتين في ذات الاتجاه إنحرف التروسيكل أمام السيارة فجأة مما أدي لاصطدامها به وانقلابه علي جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية وتم نقل الجثة لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال افاد قائد السيارة أفاد بمضمون ما جاء بالتحريات وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة والتي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية