بحث اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهر النيل خلال لقائه بمكتبه برئاسة شرطة الولاية بالدامر اليوم بالدكتور يحيى قمراوي أمين ديوان الزكاة بنهر النيل بحث سبل تكامل أدوار كافة المؤسسات لتلافي آثار الحرب السالبة إجتماعيا وإقتصاديا. وثمن سيادته الدور المهم لديوان الزكاة في كفاية المحتاجين والأثر الإيجابي للزكاة على الأمن والإستقرار من خلال قضاء حوائج الناس وتقليل حدة الفقر وتحقيق أهداف ركن الزكاة.

من جهته أشاد دكتور قمراوي بمجهودات وتضحيات رجال الشرطة في سبيل بسط الأمن والإستقرار مشيرا في حديثه إلى التعاون الكبير والمستمر مع قوات الشرطة في تأمين عمل ديوان الزكاة. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

أمين رابطة الجامعات الإسلامية يبحث مع وزير الطيران المدني التعاون المشترك

قدم الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية التهنئة لوزير الطيران المدني طيار سامح الحفني لدى استقباله  له مساء أمس بمكتبه بالوزارة، حضر اللقاء وفد من رابطة الجامعات الإسلامية،  ووفد  من معهد هندسة  وتكنولوجيا الطيران برئاسة العميد علوي الخولي، وبحضور  طيار منتصر مناع نائب وزير الطيران واللواء طيار عزت متولي رئيس الشركة القابضة للأكاديمية المصرية للطيران. 

الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية عضوا بمجلس إدارة أكاديمية (اوسبو) للتدريب الإعلامي الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يحاضر في الملتقي العربي للقيادات الإعلامية الشبابية

وفي مستهل حديثه  أشاد الأمين العام بالتاريخ  المشرف لوزير الطيران المدني وخبراته المتراكمة وما حققه من نجاحات وإنجازات في مختلف المواقع التي شغلها، قائلا  إننا  نعلق آمالا كبيره لقدرة معالي الوزير للنهوض بمختلف قطاعات الوزارة وخاصة شركة مصر للطيران.

 بينما   أشاد  الوزير بدور رابطة الجامعات الإسلامية في الارتقاء بمستوى الدراسات الأكاديمية والبحثية بالجامعات. 

و فيما يخص تطوير منظومة الطيران قال  وزير الطيران: إنه مؤمن بضرورة وضع استراتيجية واضحة منهجية للسير عليها، مضيفا أن (الطيران ) يعد صناعة قائمة على التعليم والتأهيل، حتى (الضيافة) قائمة على التدريب والتأهيل، ونسعى لإحداث تطور في هذا المجال. 

وقال  الوزير :إنه من المهم أن نبدأ من حيث انتهى الآخرون.. لافتا أن  قطاع الطيران هو امتداد للعملية التعليمية ونحتاج إلى تطوير المنتج التعليمي.. ونسعى لتطوير شركة مصر للطيران على مستوى الخدمة و المنتج، ورفع أداء الوزارة وكفاءتها. 

وطلب  الوزير من  الأمين العام ضرورة  إسهام الرابطة وتعاونها المثمر  مع أكاديمية الطيران ومع الأستاذة الجامعيين بها  ومدهم بخبراتها  لدعم مشروع الوزارة لإنشاء (جامعة أهليةلعلوم وتكنولوجيا وهندسة الطيران) 

وكان الوزير قد استمع  لكافة الملاحظات التي أبداها أعضاء الوفد ومقترحاتهم لتطوير الأداء بالمطارات المصرية وشركة مصر للطيران،وقال  :إن ما نستهدفه هو الوصول إلى أفضل الخدمات التي ترضي الجمهور وأننا على استعداد لقبول كافة المبادرات الهادفة لأحداث طفرة حقيقية في أداء الوزارة.

وتجدر الإشارة إلى أن   الأمين العام والوفد  المرافق له قد  قام في الصباح  بزيارة لمعهد هندسة وتكنولوجيا الطيران بمنطقة إمبابة والتابع للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران.. حيث استقبل الوفد  الأستاذ الدكتور علوي الخولي عميد المعهد والسادة الوكلاء الذين اصطحبوا وفد الرابطة في جولة تفقدية للورش والمعامل المخصصة لتدريب الطلاب... فضلا عن عقد  لقاء موسع مع السيدات والسادة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد، والذي دعا  خلاله عميد المعهد رابطة الجامعات الاسلامية لمد يد  التعاون مع المعهد لتطوير المناهج والمقررات بما يحقق أقصي استفادة للطلاب والباحثين.

وقد أثني  الأمين العام للرابطةعلى المستوى الراقي للورش والمعامل ونماذج الطائرات والإمكانيات التي يوفرها المعهد للدارسين.. واعدا بمزيد من التعاون الذي من شأنه خدمة الطالب والارتقاء بالمنظومة التعليمية.


 

مقالات مشابهة

  • مدير عام قوات الشرطة يتفقد سير العمل بمطار بورتسودان الدولي
  • وزير الداخلية يدعو عناصر الأمن إلى التجند لضمان التغطية الأمنية للرئاسيات المقبلة
  • “شكشك” يناقش مع مدير صندوق الإنماء الميزانيات وأوضاع الشركات التابعة
  • وزير الطيران المدني يبحث التعاون العلمي مع أمين رابطة الجامعات الإسلامية
  • أمين سر «التحرير الفلسطينية» يبحث مع مبعوث روسي جهود وقف العدوان على غزة
  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يبحث مع وزير الطيران المدني التعاون المشترك
  • ترقية السيد الفريق شرطة (حقوقي) خالد حسان محي الدين مدير عام قوات الشرطة لرتبة الفريق أول شرطة
  • للفتيات.. كيف تصبحي ضابطة شرطة في عام؟
  • “شكشك ” يبحث تعزيز التعاون مع السفير القطري
  • رئيس ديوان المحاسبة يبحث مع السفير القطري عددا من الملفات