قال وزير الخارجية الأوكراني دميتري كوليبا لنظيره الأمريكي أنتوني بلينكن، إن "ماكدونالدز" كان ملاذه أيام الدراسة صباح اليوم التالي لليلة ثقيلة من احتساء الخمر.

إقرأ المزيد بلينكن: لأول مرة نسلم أوكرانيا أصولا تمت مصادرتها من الأوليغارشيين الروس

جاء ذلك خلال تناول الوزيرين للطعام (عبوتين من البطاطا المقلية) في "ماكدونالدز"، حيث حاول بلينكن بدبلوماسية أن يرد على الوزير بقوله: "لا شك أن هذا كان أمرا نادرا".

وقال إن في واشنطن هناك مطعم "ماكدونالدز" بالقرب من مقر عمله، واتفق الوزيران على أن تعليمات أطبائهما تنصح بعدم تناول هذه المأكولات السريعة.

لكن كوليبا أصر على أن يشرح لبلينكن ما كان يطلبه صباحا بعد ثمالته Hang over أيام الدراسة، فقال إنه كان يطلب "تشيزبرغر" مزدوج وكوبا كبيرا من الكوكاكولا. فأجابه بلينكن: هذا (ويعني الاحتياج إلى التعافي بعد الثمالة) لم يحدث لي أبدا.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ماكدونالدز بلينكن واشنطن أنتوني بلينكن الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا وزارة الخارجية الأمريكية وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

3 فناجين قهوة يومياً تقينا الإصابة من أمراض القلب

كشفت دراسة علمية أجريت مؤخراً أن تناول عدة فناجين من القهوة يومياً (تقدر وسطيا بـ3)، ربما يقي من أمراض القلب والأوعية الدموية، ومشكلات صحية أخرى مثل السكري والسكتات الدماغية.
وتشير الأبحاث العلمية إلى أن مخاطر الإصابة بهذه الأمراض في تزايد على نحو يثير مخاوف كبيرة على الصحة العامة.
وشملت الدراسة التي أجراها فريق بحثي مشترك من جامعة لوند السويدية وجامعتي سوتشو وساذرن الصينيتين متابعة العادات الغذائية والبيانات الصحية لأكثر من 360 ألف شخص تتراوح أعمارهم ما بين 37 و73 عاماً.
وتبين من الدراسة التي أوردتها الدورة العلمية Journal of Clinical Endocrinology & Metabolism أنه في حين أن تناول القهوة أو الكافيين بصفة عامة تقلل من احتمالات الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، فإن تناول البالغين ثلاثة فناجين أو كمية تتراوح ما بين 200 إلى 300 ملليجرام من الكافيين يومياً يقلل من مخاطر الإصابة بهذه الأمراض بأكبر قدر ممكن.
ويقول فريق الدراسة في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني هيلث داي المتخصص في الأبحاث الطبية إن «هذه النتائج تسلط الضوء على أهمية تناول جرعة معتدلة من الكافيين يومياً باعتبارها من العادات الغذائية المهمة من أجل الحفاظ على الصحة العامة، نظراً لما تنطوي عليه هذه العادة من فوائد صحية بعيدة المدى لاسيما من أجل الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية».
وجدير بالذكر أن أمراض القلب والأوعية تعتبر من المشكلات الصحية الأساسية للبشر، حيث تتسبب في 32% من الوفيات على مستوى العالم.

البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الخارجية الأمريكي: قلق من تصعيد العمليات البرية في لبنان وتأثيرها على إسرائيل
  • 3 فناجين قهوة يومياً تقينا الإصابة من أمراض القلب
  • بلينكن يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية الهندي
  • بلينكن يجري محادثات مع وزير الشئون الخارجية الهندي
  • وزير الخارجية الأمريكي يستقبل بوريطة بواشنطن ويشيد بدور المغرب بقيادة جلالة الملك في إحلال السلام بالمنطقة
  • وزير الخارجية الكويتي يبحث مع نظيره الأمريكي التطورات المتسارعة بالمنطقة
  • وزير الخارجية لنظيره اللبناني: المملكة تدعم أمن لبنان واستقراره
  • في اجتماع حضره بوريطة بواشنطن.. وزير الخارجية الأمريكي يصف حسن نصرالله بـ”الإرهابي الوحشي”
  • بلينكن: سنعمل على حل دبلوماسي يوفر الأمن لإسرائيل ولبنان
  • وزير الخارجية الأمريكي: العالم بات أكثر "أمانا" بعد مقتل نصرالله