أعلنت جامعة حلوان الأهلية عن إعادة فتح باب التقدم الإلكتروني للأماكن الشاغرة بجميع البرامج الدراسية والكليات العاملة بالجامعة بالعام الجامعي 2023/2024، علماً بأن القبول بأسبقية سداد المصروفات الإدارية والقسط الأول من المصروفات الدراسية من خلال كود الدفع الذي سيظهر على صفحة الطالب على موقع التقديم بحد أقصى 48 ساعة فقط من تاريخ ظهور الكود على صفحة الطالب.

كما أوضحت جامعة حلوان الاهلية خلال إعلانها عن بعض الملاحظات الهامة للطلاب وأولياء الأمور وهي كالتالى، طريقة الدفع وإثبات جدية الحجز عند ظهور الكود على صفحة الطالب ويتم السداد من خلال أي ماكينة دفع إلكتروني ( مصاري، ممكن، أمان، بيي، خدماتى وغيرها ) ماعدا فوري سواء بطرق الدفع الإلكتروني من خلال الإنترنت أو من خلال المتاجر، وكذلك الجامعة غير مسئولة عن التأخر في إتمام حركة السداد من قبل الطالب أو ولى الأمر، وجميع الأعذار مرفوضة في هذا الشأن، كما أنه لا يوجد إعادة لتفعيل الأكواد بعد إنتهاء المهلة المقررة للسداد بأي حال من الأحوال مهما كانت الظروف.

كما أشارت إلى أن موقع التقديم الإلكتروني على الرابط التالي app2.helwan.edu.eg/hnu، مؤكدة على الطالب وولي الأمر ضرورة متابعة موقع التقديم بإستمرار.

(

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات جامعة حلوان الاهلية وزارة التعليم من خلال

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تعلن بدء قبول التقدم لترشيحات رؤساء وأمناء وأعضاء اللجان (فيديو)

أعلنت جامعة كفر الشيخ عن بدء قبول التقدم لترشيحات لرؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم الجامعي لدورتها الجديدة 2024 - 2027، اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو وحتى يوم الأحد 21 يوليو 2024، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً؛ على أنّ يستوفى كل متقدم ملف ترشيحه، قبل تقديمه للجنة المركزية بالجامعة ومقرها مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بالجامعة، «أعضاء اللجنة المركزية».

خطوات التقدم

ووفقاً لما أعلنته الجامعة في بيان، فإنّ خطوات التقدم لرؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم الجامعي لدورتها الجديدة 2024 - 2027، كالتالي:

1- استيفاء ملف بيانات المرحلة الأولى:

- يحظر عدم استنساخ ملف المرحلة الاولى لأنه مبرمج لحساب النقاط تلقائياً بمجرد إدخال المدخلات كما هو منصوص، وفي حالة عدم الالتزام سيُستبعد الملف.

- ملء البيانات على مسئولية المتقدم الشخصية ويتعهد بصحة البيانات المقدمة وطباعتها واعتمادها من جهة العمل التابع لها.

- تحميل الملف من هنا.

2- استيفاء ملف بيانات المرحلة الثانية:

- تحميل الملف من هنا.

- يجب استيفاء جميع المحاور بحيث لا يزيد المقترح عن 2400 - 3200 كلمة «من 6 - 8 صفحات» «استخدام حجم خط 11/12».

- يجب الالتزام بهذا النموذج تماماً، وفي حالة عدم الالتزام سيُستبعد الملف.

3- تسليم المتقدم ملف ترشيحه بصفته الشخصية إلى اللجنة المركزية بجامعة كفر الشيخ ومقرها مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث «أعضاء اللجنة المركزية» بظرف مغلق موقع من المتقدم شاملاً كافة المستندات موثقة ومعتمدة وذلك على النحو التالي:

- ملف المرحلة الأولى مطبوعاً ومعتمداً من جهة العمل + نسخة إلكترونية بصيغة PDF على CD يتضمن الملفات الإلكترونية «بظرف ورقي مستقل داخلياً».

- ملف المرحلة الثانية مطبوعاً ومعتمداً من جهة العمل + نسخة إلكترونية بصيغة PDF على CD يتضمن الملفات الإلكترونية «بظرف ورقي مستقل داخلياً».

- صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم.

الجامعة: المتقدم يتحمل كامل المسئولية عن وجود أي خطأ في ملفه

وطالبت جامعة كفر الشيخ الراغبين في التقديم الاطلاع على المعلومات حول معايير الترشح والمفاضلة لاختيار رؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم الجامعي للدورة الجديدة 2024 - 2027؛ من خلال مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي من هنا، مؤكدةً أنّ المتقدم يتحمل كامل المسئولية عن وجود أي خطأ في ملفه.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • فتح باب الالتحاق بكليات «بنها الأهلية» للطلبة الوافدين.. رابط التقديم
  • التحويل من الجامعات الأهلية إلى الحكومية.. اعرف الشروط
  • جامعة كفر الشيخ تعلن بدء قبول التقدم لترشيحات رؤساء وأمناء وأعضاء اللجان (فيديو)
  • «التعليم» تعلن رابط التقديم لمدرس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • لطلاب الإعدادية.. «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية 7 يوليو
  • جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ
  • جامعة حلوان تعلن إطلاق الموسم الثانى من مسابقة "مصر الابتكارية للشخصيات الكرتونية" بمجمع الفنون والثقافة
  • جامعة حلوان تعلن فتح باب التقدم لمسابقة الشخصية الكرتونية.. تعرف على الشروط
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني