استقبل الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية ورئيس فرع بيت العائلة المصرية بسوهاج، الأنبا كيرلس فهيم، مسئول الكنائس بفرع بيت العائلة بالمحافظة لبحث ومناقشة خطط العمل خلال الفترة المقبلة

في بداية اللقاء الذي حضره علاء زيدان، منسق بيت العائلة المصرية بسوهاج أعرب " حمادى " عن سعادته بهذا اللقاء مؤكداً على أواصر الود والمحبة التى تجمع أبناء الوطن، ومشيرًا إلى التعاون المستمر بين الكنيسة والمنطقة الأزهرية في كثير من المجالات ومنها بيت العائلة المصرية فرع سوهاج.

وخلال اللقاء ناقش "حمادي" و "فهيم" خطط عمل فرع بيت العائلة المصرية بالمحافظة خلال الفترة المقبلة ومتابعة نشاط وعمل لجان بيت العائلة خلال الفترة الماضية مؤكدين على الدور الهام الذى تتعاون فيه الكنيسة المصرية والأزهر الشريف في سبيل الحفاظ على كيان الأسرة المصرية بجميع عناصرها وإحياء القيم المجتمعية الأصيلة التي تحث على التعاون واحترام التنوع وأهمية التصدي للقيم الشاذة الغريبة على مجتمعنا المصرى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس المنطقة الأزهرية بیت العائلة المصریة خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق

كشف الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الفترة المُقبلة، إذ تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا خلال ساعات النهار، بينما تنخفض ليلا.

حالة الطقس ودرجات الحرارة 

وقال «القياتي» في تصريحات لـ«الوطن»، إن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء خريفية معتدلة مساءً وطوال فترات الصباح الباكر، بينما تبقى الأجواء معتدلة الحرارة خلال فترات النهار.

درجات الحرارة خلال الفترة المُقبلة 

كما أوضح أن الفترة الحالية تشهد طقسا مستقرا تمامًا وأجواء خريفية على مناطق الجمهورية كافة، وتكون فيها الأجواء حارة خلال فترات الظهيرة ومعتدلة الحرارة خلال ساعات الليل المتأخر وخلال ساعات النهار الباكر، مع استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة، حيث تتراوح درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة بالقاهرة بين 30 و31 درجة للعظمى و22 للصغرى.

ظاهرة جوية تضرب البلاد

كما تشهد عدة مناطق تكون شبورة مائية خلال فترات الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية والدلتا وسيناء ومدن القناة وأيضًا مناطق من شمال الصعيد، ولكنها لا تعيق حركة المرور، ويستمر ذلك من الساعة 4 صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا، مع وجود فرص لنشاط الرياح المعتدلة، خاصة خلال ساعات الليل على القاهرة وعدة مناطق بالإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • منطقة سوهاج الأزهرية تشارك بجناح الأزهر في معرض ذاكرة أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق
  • وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال يبحثان تطبيق برنامج «تخطيط موارد المؤسسات»
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان العلاقات وتطورات المنطقة
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • أمير قطر ومنصور بن زايد يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك