تقدّم ساقية الصاوي خلال  شهر سبتمبر 2023، عددًا من الحفلات المتميزة، أبرزها حفل على الهباوى ورامى عاشور، ونرصد فى السطور التالية تفاصيل حفلات شهر سبتمبر.

علي الهلباوي

يُحيى المنشد والمطرب على الهلباوى حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوى اليوم الخميس 7 سبتمبر.

ويقدم على الهلباوي خلال الحفل عددًا من الابتهالات والمدائح والقصائد الصوفية، بجانب بعض الأغاني الذي يحبها جمهوره منها "مليون قصيدة" و"ليلى طال" و"رسالة" و"يا رب" و"قل للمليحة" و"ابعتلى جواب"، ومرسال لحبيبي، وغيرها.

وكان على الهلباوى نشأ فى بيئة صوفية بفضل والده المنشد الدينى محمد الهلباوي، مرجعا الفضل إليه في إتقانه لتلك المهنة واستغلال موهبته التي ما زال يسعى نحو تطويرها حتى الآن "أنا عامل المعادلة بين الإنشاد والغناء والترانيم القبطية، والإسلام فيه أغاني عاطفية ولكن ميكونش فيها إسفاف في الكلام".

أحمد على الحجار

يحيى المطرب الشاب أحمد على الحجار حفلًا غنائيا على مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوى يوم 28 سبتمبر.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الساعة 8 مساءً ، وطرحت ساقية الصاوى التذاكر بسعر موحد 150 جنيهًا.

 ووسط حشد جماهيرى ضخم التمع النجم على الحجار ليروى ملامح رحلته الفنية الممتدة وتغنى بباقة من اعماله الخاصة التى حققت شهرة واسعة كان منها ما تمنعوش الصادقين، علي قد ماحبينا، ريشة، من غير ماتتكلمى، زي الهوى، عم بطاطا، لما الشتا يدق البيبان، الليل وآخره، بطلة حكايتى، العروسة، بوابة الحلواني، الزين والزينة، عزيز على القلب، ذئاب الجبل، في قلب الليل، جزيرة غمام، تجيش نعيش، مسألة مبدأ، عارفة وميدلي الإنتصارات. 

رامى عاشور

يستعد المطرب ولاعب الاسكواش السابق رامى عاشور لإحياء حفل غنائي يوم 29 سبتمبر الجارى بساقية الصاوى ، وتم طرح التذاكر بسعر موحد 150 جنيهًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علي الهلباوي الفنان رامي عاشور أحمد على الحجار ساقیة الصاوى

إقرأ أيضاً:

دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر

مشهد ارتجالي مؤثر جمع النجم أحمد حلمي والفنان عمرو سعد أثناء حلوله ضيفا في الحلقة الأولى من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان أحمد سعد وعمرو سعد.

أحمد حلمي وعمرو سعد 

وخلال الحلقة، جسد كلا من عمرو سعد وأحمد حلمي مشهد ارتجالي مؤثر يتحدث فيه الثنائي عن ميراث والدهما.

 

يشار الى أن برنامج "بيت السعد" يعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على "MBC 1" ويعاد يوم السبت في نفس الموعد على شاشة "MBC مصر".

أحمد حلمي 

ويعرض  برنامج " بيت السعد " أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية.

لمشاهدة الفيديو اضغط…  هنا

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

عمرو سعد 

هذا ويتضمن "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

أحمد حلمي وعمرو سعد 

يشار الى أن النجوم المقرر استضافتهم فى الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا، إبراهيم الحجاج.

من ناحية أخري، دعم النجم أحمد حلمي فلسطين في ندوته بمهرجان روتردام الذي أقيم مؤخرًا في هولندا.

وأكد أحمد حلمي خلال الندوة، إنه يتمني تقديم عمل عن غزة يفضح الاحتلال للعالم كله.

الإحتلال يقدم رسالة مزيفة 

وأضاف إن الاحتلال يعرف جيدًا قدرة الفن على توصيل الرسالة الحقيقية لذلك هو يسعي جاهدًا لتقديم رسالة مزيفة من خلال الأعمال الفنية والسينما ويدس العسل فيها لأنه يعرف قدرة الفن على ترسيخ الحقائق وبالتالي يزيف هو الحقائق لجعل العالم يتعاطف معه في الوقت الذي نقف فيه نحن ولا نقوم بذلك الدور رغم أن الحقيقة لدينا نحن.

وتابع أحمد حلمي حديثه قائلا: العالم كله بدأ يعرف الحقيقة كاملة وبدأ يفهم من هم أصحاب الأرض وأصبحت الأكاذيب التي يتم الترويج لها لا تلقى قبول ولا تصدق وبالتالي لابد أن نقوم نحن بهذا الدور ونقدم أعمال تناقش القضية وتفضح الاحتلال وتخاطب العالم.

فلسطين صامدة

واختتم: رغم الحزن بسبب أحداث غزة لكن هناك بصيص من الأمل في أن العالم بدأ يفهم كل شيء مؤكدًا أن فلسطين صامدة وأهل فلسطين صامدين داعيًا الله أن يرفع عنهم الظلم في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر
  • الكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024
  • تامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. من هو المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة الجديد؟
  • تفاصيل حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة