كشف رودي جاليتي، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، عن وجود اجتماع أخير بين ممثلي نادي اتحاد جدة السعودي وإدارة ليفربول، للتفاوض حول ضم النجم المصري محمد صلاح، لأعب الريدز.


وكتب جاليتي عبر حسابه على منصة "إكس":" اللقاء النهائي بين اتحاد جدة وليفربول لمحاولة التعاقد مع محمد صلاح سيقام صباح اليوم الخميس".

وأضاف:" مجهود كبير للوفد السعودي الذي سيمثله عضوان في النادي وعضوان من صندوق الاستثمارات العامة وعضو من هيئة السياحة".

ومن المقرر أن يعلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، اليوم الخميس.

يذكر أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، نفى مؤخرا إمكانية رحيل محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا، الجمعة الماضي: “موقف محمد صلاح؟ كل شيء كما هو لا يوجد جديد، النادي لم يتلق أي عروض على حد علمي، واللاعب ليس للبيع”.

وأضاف: "علينا حماية كرة القدم الأوروبية، أنا أحب اللاعبين الذين انضموا للأندية السعودية، لكننا بحاجة للحفاظ على قوة المسابقات الأوروبية".

ويمتد عقد النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة محمد صلاح ليفربول رودي جاليتي صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تعزيز العلاقات الاقتصادية والتكنولوجية.. اجتماع مجلس التجارة والاستثمار السعودي – الأمريكي

واشنطن- واس

يواصل وفد المملكة برئاسة وكيل محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية للعلاقات الدولية عبدالعزيز بن عمر السكران ، أعمال الاجتماع الثامن لمجلس التجارة والاستثمار السعودي – الأمريكي، المنعقد في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 28 يونيو الجاري في واشنطن، بمشاركة (20) جهة حكومية.

ويهدف المجلس إلى التعرف على فرص توسيع التجارة والاستثمار، والعمل على إزالة العوائق التي تعترض تدفق التجارة والاستثمار، وتعزيز بيئة تجارية واستثمارية واعدة، وتعزيز التنمية الاقتصادية بين البلدين. ويشارك الوفد السعودي على هامش الاجتماع، في عدد من الاجتماعات وورش العمل، منها ورشة عمل بعنوان “الفرص التجارية بين الشرق الأوسط والولايات المتحدة”، والجلسة الافتتاحية في قمة الاستثمار الأمريكية برئاسة وزيرة التجارة الأمريكية، السيدة جينا رايموندو. كما يشارك الوفد في منتدى الحوار الخامس للتجارة والاستثمار الخليجي – الأمريكي، وجلسة نقاش بعنوان “استثمار السعودية في التكنولوجيا”، والمنتدى الأمريكي السعودي الذي يأتي بعنوان “الاستثمار في مستقبلنا المشترك”، ولقاء الطاولة المستديرة الخليجية الأمريكية، ولقاء الطاولة المستديرة السعودية الأمريكية، بمشاركة القطاع الخاص من الجانبين.

يذكر أن حجم التبادل التجاري بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية لعام 2023م، بلغ حوالي 34 مليار دولار، وجاءت المنتجات المعدنية والأسمدة، أبرز السلع السعودية المُصدرة للولايات المتحدة، فيما سجلت الآلات والأدوات الآلية وأجزاؤها، والسيارات وأجزاؤها أبرز السلع الأمريكية المستوردة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف مصير جثامين الحجاج
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • منشور لـ"يورغن كلوب" عن قطع الكهرباء في مصر يثير جدلا.. ما القصة؟
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • تعزيز العلاقات الاقتصادية والتكنولوجية.. اجتماع مجلس التجارة والاستثمار السعودي – الأمريكي
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح