وكالة سوا الإخبارية:
2024-10-03@07:38:23 GMT

حلقات برنامج أكشن مع وليد مباشر

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

حلقات برنامج اكشن مع وليد مباشر - برنامج اكشن مع وليد هو برنامج رياضي شمولي وفريد من نوعه يقدمه الإعلامي السعودي المبدع وليد الفراج ، ويغطي أحداث كرة القدم في الوقت الحقيقي داخل المملكة العربية السعودية، وتبثها على القنوات السعودية بجودة عالية.

موعد عرض برنامج اكشن مع وليد مباشر

يتم عرض برنامج اكشن مع وليد يومياً في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة MBC Action ومنصة Shahid.

ويقدم الصحفي السعودي وليد الفرج برنامج اكشن مع وليد مباش منذ البث الأول، حيث يقدم أهم أحداث مباريات كرة القدم، ويقدم تحليلات ويناقش أخبار الرياضة مع الأشخاص المهتمين بالرياضة في مناطق المملكة العربية السعودية.

رابط حلقات برنامج اكشن مع وليد


 

وتستمر الحلقة من برنامج اكشن مع وليد لمدة 90 دقيقة، علما بأن منصة Shahid تبث الحلقات في الوقت المحدد مباشرة وبجودة عالية عبر الإنترنت، مما حظي بتفاعل واسع من محبي الرياضة في الخليج العربي، خاصةً أنها تغطي تحليلات رياضية متعلقة بكأس الملك سلمان للأندية.

مواعيد إعادة برنامج اكشن مع وليد الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. الساعة 2:00 مساءً بتوقيت مصر. والساعة 4:00 مساءً بتوقيت الإمارات. اكشن مع وليد ويكيبيديا

أكشن مع وليد هو برنامج رياضي سعودي يُقدمه الإعلامي السعودي وليد الفراج. يُعد البرنامج من برامج التوك شو ذات المحتوى الرياضي في السعودية.

ويستضيف برنامج اكشن مع وليد مباشر بشكلٍ متكرر صحفيين وإعلاميين رياضيين منهم: عادل التويجري وغرم العمري وجمال عارف وعادل الملحم وحامد البلوي ونزيه النصر والحكم الدولي الأسبق محمد فودة، ومن أبرز مواضيعه النقاشية الدوري السعودي، وكان اسمه سابقًا «أكشن يادوري». وفق ويكيبيديا

مشجع من مصر: صحيح أن كعبكم عالي لكن فزنا على أكبر نادي عندكم بالأربعة .#وليد_الفراج: الأهلي المصري لم يكن ليفوز على الهلال بـ 4 لولا حالات الطرد .. لو كانت 11 ضد 11 لتغير كل شيء #أكشن_مع_وليد⁩
يعرض الآن مجاناً على شاهد
⁦https://t.co/Uyx5bpaZNT⁩#Shahid pic.twitter.com/qUz4PrEZFo

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) September 6, 2023

يقوم البرنامج بخدمات تفاعلية مع الجمهور، ويستطيع المشاهد تغيير الحديث أو توجيه أسئلة مباشرة إلى الضيوف أو حتى توسيع النقاش في قضية معينة عبر إستفتاءات أو مشاركات متنوعة من تويتر، أو نقطة نظام وهي أن يسجل أي شخص من الجماهير ويطرح وجهة نظره أو سؤاله لأحد الضيوف. يذاع يوميا على قناة إم بي سي 1، بداية من الساعة 11 مساء توقيت مكة المكرمة ومدته 90 دقيقة. 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع اكشن مع وليد مباشر ووضعنا لكم مواعيد العرض الأولي ومواعيد الإعادة ووضعنا لكم نبذة مختصرة عن البرنامج الرياضي الذي يعتبر واحدا من أشهر البرامج السعودية . 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية

الرياض – هاني البشر
استُكملت اليوم الثلاثاء منافسات دورة الألعاب السعودية في نسختها الثالثة، حيث أقيمت ثلاث مواجهات في كرة الطائرة “سيدات” على صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض. شهد اللقاء الأول فوز سيدات نادي الفيحاء على فريق النصر بنتيجة 3-2 ضمن مواجهات المجموعة (أ)، فيما كسبت سيدات القادسية فريق جدة يونايتد بنتيجة 3-0 ضمن المجموعة (ب)، وفازت سيدات نادي العنقاء على فريق فيد بالنتيجة ذاتها ضمن المجموعة (ج). وعلى نفس الصالة، أقيمت ثلاث مواجهات في فئة الرجال، حيث كسب فريق الهلال نظيره نيوم 3-0، وتغلب فريق الأهلي على نادي الخويلدية بنتيجة 3-1، (فيما تبقى مواجهة واحدة بين الاتحاد والعلا لم تنتهِ بعد) ، على أن تُستكمل منافسات الرجال غداً الأربعاء بمباريات جديدة؛ حيث يواجه فريق الهلال نظيره أبها في الساعة الثانية ظهراً، يتبعه لقاء فريق الأهلي مع النصر في الساعة الرابعة عصراً، وتُختتم المباريات بمواجهة فريق الاتحاد مع الخليج في الساعة السادسة مساءً. وشهدت منطقة “البوليفارد 4” انطلاق منافسات الريشة الطائرة (سيدات – رجال) في فئة الفردي، حيث أقيمت 24 مواجهة بدأت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، ويشارك في منافسات الريشة 32 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 نادياً من مختلف أندية وأكاديميات المملكة. وعلى صالة نادي الرياض، انطلقت منافسات ثمن النهائي لكرة قدم الصالات للصم، حيث أقيمت ثلاث مواجهات. تغلب فريق جامعة الملك عبدالعزيز على نادي الصم بجدة بنتيجة 16-0، وتغلب نادي الصم بالرياض على مركز الصم بالطائف بنتيجة 7-1، (فيما تبقى مواجهة واحدة بين مركز الصم بأبها ومركز الصم بحائل لم تنتهِ بعد)، إذ ستقام غداً منافسات ربع النهائي على ذات الصـالة. من جهة أخرى، تشهد القاعة البارالمبية بالمجمع الأولمبي غداً الأربعاء انطلاق منافسات كرة السلة للرجال والسيدات 5X5، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، فيما تستكمل منافسات الريشة الطائرة (سيدات – رجال) في فئة الفردي، حيث ستقام 24 مواجهة تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • أكشن مع وليد : القوة الجوية انتصر بأخطاء التعاون
  • مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • ضمن برنامج اللقاءات الدورية والاستماع بشكل مباشر لملاحظاتهم وتلبية طلباتهم .. وزير العدل د. خالد شواني يستقبل المواطنين في مقر الوزارة
  • فلاورد تنضم إلى برنامج “روّاد الاستدامة” التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة السابعة مساءً
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي