شفق نيوز:
2024-07-30@07:04:48 GMT

رونالدو: منافستي مع ميسي انتهت.. وإذا تحبني لا تكرهه

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

رونالدو: منافستي مع ميسي انتهت.. وإذا تحبني لا تكرهه

شفق نيوز/ كشف الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو أنه يحترم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما تشارك الثنائي مسرح كرة القدم 15 عاماً، مضيفا بأنه لا يجب على محبيه أن يكرهوا بطل كأس العالم 2022.

وعلى ضوء مواجهة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات كأس أوروبا أبان رونالدو: كره؟ أنا لا أراه كذلك، منافستنا الخاصة انتهت.

كانت رائعة والمشاهدون أحبوها. من يحب رونالدو ليس عليه أن يكره ميسي لأننا نحترم في جميع أنحاء العالم. وهو الأمر الأهم، هو يسير في طريقه وأنا في طريقي وإرثنا يبقى لذلك لا أرى أن منافستنا ما زالت مستمرة.

وأضاف بطل كأس أوروبا ودوري الأمم مع البرتغال: قلتها في السابق، تشاركنا المسرح 15 عاما، لسنا أصدقاء لكننا زملاء ونحترم بعضنا البعض.

وتلعب البرتغال مباراتين ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا أمام سلوفاكيا في الثامن من الشهر الحالي ولوكسمبورغ في الحادي عشر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

دعاء نتائج الثانوية العامة.. اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح

دعاء نتائج الثانوية العامة.. اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح لا تنتهى حالات التوتر والقلق التي يتعايشها كافة الطلاب مع انتهاء الامتحانات بل تستمر لحين ظهور النتيجة التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، وإليكم مجموعة من نص دعاء قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة المستحب


اللهم اجعل شبابنا عبرة وقدوة للخير … اللهم قوي ايماننا وبأيماننا قوي عملنا وبعملنا زد من نجاحاتنا. اللهم ارزقنا نجاحا في كل أمر …ونيلا لكل مقصد.. وارزقنا القمة في درجات العلم..
اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح…وكل صلاح…وكل فلاح.. واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء والصامدين لكل عداء..
اللهم اجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء … اللهم امين..امين.
((للهــم إنـي أستـودعــك مـــا قرأت ومـــا حفظــت ومــا تعــلمــت فــردة عنــد حــاجــتي إليه إنــك عــلى كــــل شـــيء قـــديــر))
لا اله الا انت برحمتك أستغيث يا غياث ألمستغيثين أغثني بالطيف الالطاف نجينا مما نخاف يا منجى من المهالك نجينا من كل هالك.
يا رب: إذا أعطيتني مالًا لا تأخذ سعادتي.. وإذا أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي.. وإذا أعطيتني نجاحًا لا تأخذ تواضعي.. وإذا أعطيتني تواضعا لا تأخذ اعتزازي بكرامتي.
  دعاء نتائج الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة 202،وخطوات الحصول عليها رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.. خطوات الوصول لدرجاتك يا رب: لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت.. ولا أصاب باليأس إذا فشلت بل ذكرني دائمًا بأن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح
يا رب: علمني أن التسامح هو أكبر مراتب القوة.. وأن حب الانتقام هو أول مظاهر الضعف
يا رب: إذا جردتني من المال اترك لي الأمل.. وإذا جردتني من النجاح اترك لي قوة العناد حتى أتغلب على الفشل.. وإذا جردتني من نعمة الصحة اترك لي نعمة الإيمان
يا رب: إذا أسأت إلى الناس أعطني شجاعة الاعتذار.. وإذا أساء الناس إلىّ أعطني شجاعة العفو والغفران
يا رب: علمني أن أحب الناس كما أحب نفسي.. وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس
يا رب: ساعدني على أن أقول الحق في وجه الأقوياء.. وساعدني على ألا أقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء.

 

دعاء لطلاب الشهاداتاللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك. وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل.دعاء طلب النجاحاللهم أعني على الدراسة، ولا تجعل قلبي يمل منها، وكن معي في كل لحظة، ووفقني لما تحب وترضى، وارزقني النجاح اللهم أكرمني بجودة الحفظ وسرعة الفهم، وثبات العقل والذهن والذاكرة، بحق قولك بسم الله الرحمن الرحيم: الرحمن علم القرآن خلق الإنسان علمه البياندعاء لرفع الدرجات
يا رب إني أسألك ان ترفع ذكري وان تضع وزري، وان تصلح أمري وتطهر قلبي، يا رب اغفر لي ذنوبي وأسألك يا فتاح يا عليم ان تبارك لي في سمعي وبصري وروحي وقلبي وأهلي ومحياي ومماتي وتقبل حسناتي أسألك الدرجات العلا من الجنة.

مقالات مشابهة

  • بإجماع الآراء.. التجديد للدكتور إبراهيم نجم أمينا عاما لدور وهيئات الإفتاء في العالم
  • إنجاز جديد للكرة الإسبانية.. منتخب إسبانيا يتوج بلقب كأس أوروبا دون 19 عاماً
  • باريس 2024 : مواجهة نارية بين عملاقي التنس انتهت بتفوق ديوكوفيتش على نادال في اللقاء الـ60 بينهما
  • العدل أساس النجاح
  • محمد السيد يحتفل مع والده بالدموع بعد تألقه لنصف نهائي سلاح المبارزة
  • سزابو يطالب الألمان بالتوقف عن الشكوى من الطعام!
  • العالم يترقب «قمة العمالقة» بين أميركا وصربيا
  • موعد عودة رونالدو للنصر
  • جميلات أولمبياد باريس يخطفن الأنظار.. صور
  • دعاء نتائج الثانوية العامة.. اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح