شهدت الدورة العشرين من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، أمس الأربعاء، فعاليات عديدة تضمنت مزادات لبيع الصقور المتكاثرة في الأسر، وسكاكين نادرة، وإطلاق تطبيق مجاني للمزايدة عبر الإنترنت.

وشهد مزاد الصقور بيع 70 طائر من إنتاج مزرعة البروفالكن للصقور في العين، خلال ساعات مساء أمس الأربعاء وسط حضور كبير فاق التوقعات، بعد إقبال واسع من الصقارين من الإمارات والخليج العربي، وحرص بعضهم على اصطحاب أبنائه معه، وهو ما عكس رسالة المعرض في تعزيز حضور التراث في نفوس أبناء المجتمع، وتكريسه لدى الأجيال الجديدة أسلوب حياة، وجزء مهم من هويتهم الوطنية.

سكاكين

وضم أول مزاد للسكاكين  في تاريخ المعرض  5 سكاكين للمزايدة عليها، عبر التطبيق الإلكتروني للمعرض طيلة أيامه، في جناح شركة تمرين، على أن تعلن نتائج المزاد في اليوم الختامي للمعرض.

وتشمل السكاكين المعروضة، سكين "فريد مهر4.2" بمقبض من تيتانيوم، ويبلغ سعر بيع المبدئي 2000 درهم إماراتي، والثاني خنجر صالح بمقبض من كاربون فايبر بـ 1500 درهم، إلى جانب سكين ياباني روكستيد ، بـ9500 درهم، وسكين بوكر من الجوهر مصنوع من حديد دبابة، ومطلي بذهب عيار 24 قراط – رقم 100، وسعره 2000 درهم، أما الخامس، فهو من نوع ويليام هنري أمريكي الصنع بمقبض من عاج الماموث حفر كامل، وتوجد منه 5 قطع فقط في العالم، ويبلغ سعره المبدئي 30200 درهم إماراتي.

تطبيق للمزايدة

وشهد المعرض أيضاً إطلاق "عالم الحيوانات للمزادات"عبر الانترنت من خلال تطبيق خاص..
وقال المسؤول عن شركة عالم الحيوانات للمزادات عبدالله النويس: "هذه الفكرة تطرح لأول مرة هنا بتخصيص تطبيق مجاني للمزايدة عبر الشبكة العنكبوتية، من خلال البث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي"، وبدرجة عالية من المصداقية  عبر  "ANIMAL WORLD AUCTION".

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني معرض الصيد والفروسية أبوظبي معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الإمارات

إقرأ أيضاً:

عيادة حكومية متخصصة في رعاية الحيوانات الأليفة في عسير.. فيديو

عسير

رصد مقطع فيديو، وجود عيادة حكومية متخصصة في رعاية الحيوانات الأليفة في عسير.

وأشاد عدد من المواطنين خلال الفيديو بالدور الذي يقوم به الأطباء في المستشفى تجاه الحيوانات الأليفة، وطرق العلاج والمتابعة المتميزة من الأطباء.

والجدير بالذكر انه يجب أن تتوفر في المستشفيات البيطرية الخاصة قسم الاستقبال وقسم الفحص والتشخيص (عيادة الكشف والعلاج العام) وقسم الجراحة (عيادة الجراحة العامة للحيوانات الكبيرة والصغيرة) وقسم حجز الحيوان والطيور ويسمح بفتح عيادات أخرى حسب رغبة صاحب المستشفى مثل عيادة الأسنان والعيون … الخ، إذا توفر فيها الاشتراطات والتجهيزات اللازمة أو فتح قسم خاص للعناية بالحيوان يقوم بتقديم الخدمات التكميلية مثل قص الشعر وتقليم الأظلاف وتركيب الحدوة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726575561744.mp4

مقالات مشابهة

  • بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم
  • سوق أبوظبي: 15 صفقة كبيرة على "أدنوك للغاز" بـ780 مليون درهم
  • سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم
  • 18 مليار درهم مكاسب سوقية لأسهم سوق أبوظبي
  • تحفة فنية تُزين الصحراء.. ماذا تعرف عن وردة الرمال النادرة؟
  • عيادة حكومية متخصصة في رعاية الحيوانات الأليفة في عسير.. فيديو
  • "جبل سيفة" يحتضن أول بطولة عالمية للصيد في عُمان
  • «ائتمان الصادرات»: 1.4 مليار درهم التغطية الائتمانية في أبوظبي
  • ظهور قمر ثانٍ للأرض.. ظاهرة فلكية نادرة الحدوث تزين السماء خلال أيام
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك