أعلن الزوجان المغني الأمريكي جو جوناس، والممثلة البريطانية صوفي تيرنر، انفصالهما رسمياً، بعد زواج استمر 4 سنوات، وأثمر عن طفلتين.

ورداً على شائعات وتكهنات الانفصال، اضطر الثنائي لنشر بيان رسمي عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكدان أن قرار الطلاق جاء بالاتفاق.
وأوضح جو جوناس (34 عاماً) وصوفي تيرنر (27 عاماً) في منشور موحد عبر حسابهما على إنستغرام أن القرار موحد، وأنهما اتفقا على إنهاء زواجهما بشكل ودي.

      View this post on Instagram      

A post shared by S O P H I E T U R N E R (@sophiet)

وجاء في المنشور "بعد 4 سنوات رائعة من الزواج، اتفقنا بشكل ودي على إنهاء زواجنا".
وتابع البيان: "هناك العديد من الروايات والتخمينات حول سبب الطلاق، لكن هذا حقاً قرار مشترك، ونأمل في احترام الجميع لخصوصيتنا وخصوصية أطفالنا".
وتقدم جوناس بطلب الطلاق من تيرنر، يوم الثلاثاء، بوثائق لمقاطعة ميامي داد في فلوريدا، تشير إلى أن علاقتهما محطمة تماماً وزواجهما انهار بصورة لا يمكن إصلاحها.

      View this post on Instagram      

A post shared by J O E J O N A S (@joejonas)


وكان جوناس وترنر التقيا عام 2016، وأعلنا في أكتوبر (تشرين الأول) 2017 خطوبتهما وتزوجا في عام 2019، في حفلين أقيما في لاس فيغاس وفرنسا، ولديهما طفلتين بعمر عام و3 أعوام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

«التعبئة والإحصاء»: القاهرة وأسوان أعلى المحافظات في معدلات الزواج

أكد عبد الحميد شرف الدين، مستشار رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أنّ أعلى المحافظات التي تشهد ارتفاعًا في حالات الزواج أسوان تليها القاهرة، بينما تتصدر القاهرة وجنوب سيناء وبورسعيد قائمة الأعلى في معدلات الطلاق.

أسباب الطلاق في مصر 

وأضاف «شرف الدين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين مها بهنسي ومها الصغير، خلال برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر قناة «سي بي سي»، أنه من أكثر أسباب الطلاق عدم التفاهم في وجهات النظر والاختلافات الأسرية، إلى جانب الظروف المعيشية مثل استحالة العيش مع شريك الحياة غير المسؤول عن تصرفاته وأفعاله.

مبادرات مثل لم الشمل

وبيّن أنّ الدولة المصرية دشنت مبادرات مثل لم الشمل التي تأثر على تخفيض نسب الطلاق، مشيرًا إلى أنّ المجتمع يحتاج إلى دراسات لبحث أسباب الطلاق بنسبة للأعمار الكبيرة في السن، ففي هذه الأيام شاهدنا زوج وزوجة في عمر 75 عامًا ينفصلان وهذا شيء غير معتاد.

وتابع: «معدل الطلاق في مصر وصل إلى نسبة 2.6 من الألف والأرقام في مصر متقاربة مع الدول العربية».

مقالات مشابهة

  • أمريكا وبريطانيا يطالبان رعاياهما بمغادرة لبنان على الفور
  • كل أسبوع.. لماذا الطلاق بيد الرجل؟
  • إجازة المصيف كشفت ألاعيب الزوج.. «رجاء» تطلب الطلاق بعد 20 عاما
  • ووكر في ورطة.. الطلاق أو نصف ثروته
  • «التعبئة والإحصاء»: 8.6 ألف حالة خلع في مصر خلال 2023
  • «التعبئة والإحصاء»: القاهرة وأسوان أعلى المحافظات في معدلات الزواج
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • إحصاءات الزواج والطلاق في مصر لعام 2023
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023
  • الإحصاء: انخفاض أعداد شهادات الطلاق عام 2023 بنسبة 1.6%