سبتمبر 7, 2023آخر تحديث: سبتمبر 7, 2023

المستقلة/- فجرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مفاجأة مدوية، إذ أكدت أن كيليان مبابي يستعد للرحيل عن باريس في صيف 2024، لكن هذا لا يعني اتجاهه إلى ريال مدريد.

ووفقا للصحيفة الفرنسية، فإن ليفربول سيدخل في منافسة شرسة مع ريال مدريد لضم مبابي في الصيف المقبل بشكل مجاني.

الصحيفة قالت إن النادي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع اللاعب كبديل لنجمه المصري، محمد صلاح، الذي سينتهي تعاقده مع الريدز في صيف 2025، وتحسبا لرحيله المحتمل لصفوف اتحاد جدة السعودي في الصيف الجاري أو إلى أي نادي أخر في الصيف المقبل تحسبا لعدم رحيله مجانا في 2025.

وأوضحت أن اللاعب يدرس الانتقال إلى الدوري الإنجليزي وتحديدا ليفربول، إذ يمتلك اللاعب علاقة جيدة مع النادي هناك ويفضل خوض تجربة في البريمييرليغ.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب “سوف يشعر بالإغراء” حال تلقيه عرضا مناسبا من ليفربول، لكن ريال مدريد لا يزال قادرا على ضمه.

وكان النادي الباريسي أكد قبل انتهاء الميركاتو صيف 2023 بأيام أن العلاقة مع مبابي تحسنت ومن الممكن أن يتم تجديد تعاقد اللاعب في الأيام القليلة المقبلة.

مؤكدين بذلك على عدم وجود أي اتفاق بين النجم الفرنسي وريال مدريد للانتقال للنادي الملكي بشكل مجاني في صيف 2024.

ويمتلك مبابي عقدا مع باريس سان جيرمان الفرنسي ينتهي بحلول صيف 2024، مع وجود شرط في عقده يقضي بإمكانية التجديد التلقائي لمدة موسم آخر بشرط موافقة اللاعب نفسه.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: صیف 2024 فی صیف

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد

القاهرة - صفا

تقام مساء اليوم، الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، مجموعة من المباريات القوية والمرتقبة في العديد من البطولات المحلية والعربية والعالمية، ومن أبرزها 8 مواجهات في دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا جيرونا ضد فينورد: الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD2"). شاختار دونتسك ضد أتالانتا: الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD3"). لايبزيج ضد يوفنتوس: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD4"). أستون فيلا ضد بايرن ميونخ: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD3"). دينامو زغرب ضد موناكو: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD8"). بنفيكا ضد أتلتيكو مدريد: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD5"). ليفربول ضد بولونيا: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD2"). ليل ضد ريال مدريد: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD1"). أهم مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا يوكوهاما مارينوس ضد أولسان هيونداي: الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة. فيسل كوبا ضد شاندونج تايشان: الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة. أبرز مباريات اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي إسطنبول باشاكشهير ضد رابيد فيينا: الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD5"). فيتوريا جيماريش ضد إن كي تيسيلي: الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة. مباريات اليوم في الدوري المغربي الدفاع الجديد ضد الجيش الملكي: الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة. الرجاء البيضاوي ضد الفتح الرباطي: الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. نهضة بركان ضد اتحاد طنجة: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • ضربة قاسية.. كورتوا ينضم إلى عيادة ريال مدريد
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال