أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الثنائي محمود متولي، وعمرو السولية، لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تأكد غيابهما عن مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال “شوبير” خلال برنامجه ملعب أون تايم: عمرو السولية تأكد غيابه عن مباراة السوبر الأفريقي، ولا يزال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأضاف: محمود متولي انضم له هو الآخر، بعد إصابته في معسكر النمسا بتمزق في العضلة الخلفية، ولن يلحق بمباراة السوبر الإفريقي أيضًا.

وأتم شوبير: من الممكن أن يرافق الثنائي بعثة النادي الأهلي في السعودية، لمباراة السوبر الأفريقي، لأن تفكير مارسيل كولر المدير الفني للفريق، هو تجهيز جميع اللاعبين بسبب التحديات الكبيرة التي تواجهه الموسم المقبل.

ويعاني عمرو السولية من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها في آخر الموسم الماضي، ولا يزال يقضي فترة تأهيل منذ بداية فترة إعداد النادي الأهلي للموسم الجديد.

على الجانب الآخر، يتعرض محمود متولي لإصابة جديدة في العضلة الخلفية، خلال معسكر النادي الأهلي في النمسا استعدادًا لبدء الموسم الجديد، والذي سيستهله الفريق الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

وتحدّد يوم 15 سبتمبر الجاري، موعدًا لمباراة السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا النسخة المنقضية، واتحاد العاصمة المتوج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي اتحاد العاصمة الجزائري اصابة الأهلى الإعلامي أحمد شوبير السوبر الإفريقي العاصمة الجزائر المدير الفني للفريق النادي الأهلي الموسم الجديد الموسم الماضي ثنائي الأهلي مباراة السوبر الإفريقي محمود متولي معسكر النمسا السوبر الأفریقی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي

علق أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، على الحالة الفنية التي ظهر عليها لاعبو الأحمر ، خلال مواجهة السوبر الأفريقي الجمعة الماضي.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


وأكمل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".
 وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف وعدد من لاعبي الأحمر يتم استهدافهم حاليًا للتأثير نفسيًا عليهم، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولابد أن يشارك في المباريات المقبلة ولابد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين ، دون تقليل من قيمة لاعب أو محاولى اللعب على الأمور النفسية". 

وأتم: "لابد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • حسام عبدالمجيد يكشف تفاصيل لقائه بإمام عاشور بعد السوبر الأفريقي
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • شبانة : الأهلي في السوبر الأفريقي لعب أسوأ مواجهة قمة منذ قرابة الـ ٥ أعوام
  • الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور