اختتمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب-الإدارة العامة للفتاة والمرأة، فعاليات الورشة الحرفية "صناعة الإكسسوارات" التي تنفذها ضمن مبادرة "حرفتك... مهنتك" ، بمركز شباب سيدي عبدالرحيم بمحافظة قنا، بمشاركة 20 فتاة من أندية الفتاة والتطوع .

كما انتهت من تنفيذ فعاليات ورشة  "الريزن "، بمركز شباب منيل شيحه بمحافظة الجيزة، بمشاركة 20 فتاة من أندية الفتاة والتطوع، بينما استمرت في تنفيذ ورشة "صناعة الخيامية" بمركز شباب القرنة بمحافظة الأقصر، بمشاركة 15 شابًا وفتاة.


ويأتي ذلك ضمن خطة دعم الوزارة  لمراكز الشباب والتي تهدف من خلالها إكساب الشباب والفتيات المهارات اللازمة للدخول إلى سوق العمل وتوفير مصادر الدخل للمساهمة في حل مشكلة البطالة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإكسسوارات الإدارة العام الشباب والرياضة الشباب والفتيات ة الشباب والرياضة الورش صناعة الاكسسوارات محافظة الاقصر محافظة الجيزة مراكز الشباب محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

تواصلت فعاليات الجمعيات العمومية بمراكز الشباب بمطاي محافظة المنيا   اليوم الخميس لإنتخاب  مجالس إدارة جديدة، أو استكمال عضوية مجالس الإدارة علي المقاعد الشاغرة، أو الجمعيات العمومية العادية، 

وانعقدت الجمعية العمومية لاستكمال مجلس الإدارة بمركز شباب كوم مطاي بإدارة شباب مطاي لمناقشة جدول الأعمال الوارد بمحضر مجلس الإدارة الداعي للانعقاد.

بدأت اللجنة مباشرة أعمالها في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم ، واستمر الإنعقاد حتى  الساعة السابعة مساء اليوم، بدأ الإنعقاد بحضور لجنة من مديرية الشباب بالمنيا ، إدارة شباب مطاي، و بحضور مدير المركز، المشرف المالي، مسئول العضوية و العاملين بمركز شباب كوم مطاي.

يأتي ذلك  إنطلاقا من إهتمام وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب بالمنيا بالجمعيات العمومية في مراكز الشباب لإنتخاب مجالس إدارة كاملة أو إستكمال عضوية المجالس التي بها مقاعد شاغرة بمراكز الشباب أو الجمعيات العمومية العادية.

وذلك في إطار توجيهات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مندي عكاشه مدير عام المديرية، وإشراف و متابعة وكلاء المديرية للشباب والرياضة ، متابعة و تنفيذ إدارة شباب مطاي 

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تختتم مبادرة «اجتهدنا ونستحق»
  • الشباب والرياضة تنظم فعاليات متميزة لزوجات الدارسين بالأكاديمية العسكرية
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول